الأكثر مشاهدة

18 16:43 2024 ماي

تجاوز النجم الرياضي الساحلي اليوم السبت عقبة الدور الثمن النهائي لمسابقة كأس تونس لكرة القدم

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
وطنية

فحوى اللقاء الذي جمع رئيس الجمهورية برئيس الحكومة

25 21:18 2019 أكتوبر
رئيس الجمهورية يلتقي برئيس الحكومة
استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، مساء يوم الجمعة 25 أكتوبر 2019 بقصر قرطاج، رئيس الحكومة يوسف الشاهد وفق بلاغ صادر عن رئاسة الجمهورية.

ووفق ذات البلاغ فقد تناول اللقاء الوضع العام بالبلاد وبالخصوص القضايا الاقتصادية والاجتماعية الراهنة.

من جهته أفاد رئيس الحكومة يوسف الشاهد أنه قدّم لرئيس الجمهورية عرضا حول فحوى اللقاءات والمباحثات التي أجراها خلال مشاركته في قمّة روسيا-إفريقيا المنعقدة أخيرا بمدينة سوتشي الروسية والآفاق الواعدة في العلاقات الاقتصادية مع الدول الإفريقية وعلى المستوى الثنائي بين تونس وروسيا.

وأضاف يوسف الشاهد أنّه قدّم لرئيس الدولة أهمّ المؤشرات الاقتصادية الحالية والبرامج الاجتماعية المستقبلية للحكومة بالإضافة إلى استعراض الوضع الأمني بالبلاد.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

وافق الاتحاد الأوروبي رسميا اليوم الثلاثاء على استخدام أرباح أصول البنك المركزي الروسي المجمّدة لتسليح أوكرانيا، فيما تضغط الولايات المتحدة لخطة أكثر طموحا.

منذ دقيقة 28

قال متعاملون أوروبيون اليوم الثلاثاء إن ديوان الحبوب في تونس طرح مناقصة دولية لشراء ما يقدر بنحو 100 ألف طن من القمح اللين.

منذ دقيقة 16

تم مساء أمس الإثنين 20 ماي 2024 بالمقر الاجتماعي للديوان الوطني للبريد إمضاء اتفاقية لتطوير مجالات التعاون الثنائي بين البريد التونسي وبريد موريتانيا، وذلك بمناسبة زيارة العمل التي يؤديها وفد من بريد موريتانيا إلى بلادنا يومي 20 و21 ماي 2024.