الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

وطنية

في اجتماع مع مجلس الهايكا: ممثلون عن الهياكل المهنية يعبّرون عن رفضهم لمبادرة ائتلاف الكرامة

:تحديث 11 17:46 2020 جوان
في اجتماع مع مجلس الهايكا:  ممثلون عن الهياكل المهنية يعبّرون عن رفضهم لمبادرة ائتلاف الكرامة
عبر ممثلون عن الهياكل المهنية لقطاع الاعلام اليوم الخميس خلال لقائهم مع مجلس الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري عن رفضهم لمبادرة ائتلاف الكرامة و المتعلقة بتنقيح المرسوم عدد 116 لسنة 2011 مشيرين الى أنها تشكل خطورة وتهديدا حقيقيا لحريّة الإعلام في تونس وتهدف الى المس من استقلالية الهيئة والتراجع عن المكتسبات الضامنة لحرية الإعلام.

و اتفق المجتمعون على ضرورة حثّ الحكومة على التسريع بتقديم مشروع القانون الأساسي المتعلق بحريّة الاتصال السمعي البصري المتكامل في أقرب الآجال الى مجلس نواب الشعب.

يشار الى أن مجلس الهايكا  استقبل اليوم كلا من ناجي البغوري عن النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين وسامي الطاهري عن الاتحاد العام التونسي للشغل ولسعد خذر عن الغرفة الوطنية لأصحاب التلفزات الخاصة بالاضافة الى  كلثوم مريبح عن جمعية القضاة التونسيين.

آخر الأخبار

منذ ساعة

تستمع لجنة الحقوق والحرّيات، في اجتماعها غدا الإثنين 6 ماي 2024، إلى ممثلين عن وزارة الماليّة في إطار مواصلة سلسلة الاستماعات التي تعقدها بمناسبة مناقشة مقترح قانون أساسي يتعلّق بتنظيم الجمعيات

منذ ساعتين

اجتمعت، اليوم الأحد 5 ماي 2024، اللجنة المكلفة من قبل وزير الداخلية الليبي لوضع الآليات لإعادة فتح معبر رأس جدير الحدودي والتنسيق مع الجانب التونسي لإعداد الترتيبات لتنظيم سير العمل به، حسب إدارة إنفاذ القانون بالإدارة العامة للعمليات الأمنية الليبية

منذ ساعتين

توج مساء اليوم الاحد نادي سبورتينغ بلقب الدوري البرتغالي للمرة 21 في تاريخه قبل جولتين من نهاية الدوري