الأكثر مشاهدة

20 10:13 2024 فيفري

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالقيروان بفتح تحقيق عدلي في حادثة دفن شخص ضحية جريمة قتل، بمدينة حاجب العيون، بهوية شخص آخر مازال على قيد الحياة.

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
وطنية

في ظل تواصل عدوان الاحتلال: عمّار يوجه رسائل إلى عدد من نظرائه و الأمناء العامين للمنظمات الدولية

03 14:26 2023 نوفمبر
في ظل تواصل عدوان الاحتلال: عمّار يوجه رسائل إلى عدد من نظرائه و الأمناء العامين للمنظمات الدولية
وجّه وزير الشؤون الخارجية نبيل عمّار رسائل إلى عدد من نظرائه في الدول الأعضاء بمجلس الأمن الدولي وعديد الدول لاسيما الفاعلة على المستويين الإقليمي والدولي، بالإضافة إلى الأمناء العامّين لمنظّمة الأمم المتحدة وجامعة الدول العربية ومنظّمة التعاون الإسلامي والاتّحاد الافريقي والمنظمة الدولية للفرنكفونية والممثل السّامي للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية

 و ذلك على إثر تواصل العدوان الوحشي لقوات الاحتلال على أبناء الشعب الفلسطيني وتفاقم الوضع الإنساني الكارثي وغير المسبوق في التاريخ الحديث في غزّة وفق بلاغ للوزارة.

 ووفق المصدر ذاته أكّد الوزير في هذه الرسائل على ضرورة توحيد الجهود وتنسيق المواقف من أجل وقف فوري للعدوان على فلسطين المحتلة وللاستهداف الممنهج للمدنيين العزّل وفتح كل القنوات من أجل إيصال المساعدات الانسانيّة العاجلة بشكل آمن ومستدام وكذلك تعميق التشاور والتحرك لانهاء آخر معاقل الاستعمار في العالم بارجاع الحق الفلسطيني دون مماطلة أو تسويف.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

رصدت مصلحة الطب المدرسي و الجامعي بالإدارة الجهوية للصحة بالقصرين إصابات بالقمل في صفوف عدد من تلاميذ المؤسسات التربوية بالجهة بعد تبليغات من مديري مؤسسات تربوية و معلمين، حيث تم تطويقها عبر التنقل على عين المكان و اتخاذ إجراءات وقائية لمنع انتشارها في صفوف التلاميذ، وفق ما أفادت به رئيسة المصلحة الدكتورة ليلى بن ضيفي في تصريح لديوان أف أم .

منذ ساعة

أعلنت اليوم الخميس 22 فيفري 2024 الإدارة الوطنية للتحكيم عن تعيينات حكام الجولة الرابعة من مرحلة تفادي النزول لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

منذ ساعة

انتقد عضو مجلس نواب الشعب ظافر الصغيري لدى حضوره اليوم الخميس ببرنامج 'هنا تونس ' ما اعتبره تلكؤا من قبل الحكومة في ارسال مشاريع قوانين هامة و مصيرية للبرلمان على غرار مشروع تنقيح قانون الشيكات .