الأكثر مشاهدة

23 21:32 2019 ماي

تعتزم الشركة الجديدة للنقل بقرقنة تدعيم أسطولها بسفينة سريعة خلال فصل الصيف الحالي خاصة بنقل المسافرين فقط تقدّر سرعتها بضعف سرعة السفينة العادية التي تربط بين صفاقس وجزيرة قرقنة أو ما اصطلح على تسميتها ب"اللود".

على المباشر

وطنية

قبل أيام من غلق باب التصريح بالمكاسب والمصالح ...ارتفاع ملحوظ في عدد المصرّحين

:تحديث 07 17:33 2018 ديسمبر
قبل أيام من غلق باب التصريح بالمكاسب والمصالح ...ارتفاع ملحوظ في عدد المصرّحين
أفاد رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد شوقي الطبيب اليوم الجمعة أن عمليات التصريح بالمكاسب والمصالح بدأت تأخذ منحى تصاعديا مع اقتراب انقضاء آجال التصريح

أفاد رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد شوقي الطبيب في تصريح اعلامي أدلى به اليوم الجمعة أن عمليات التصريح بالمكاسب والمصالح بدأت تأخذ منحى تصاعديا مع اقتراب انقضاء آجال التصريح.

وأوضح الطبيب أن الهيئة تلقت قرابة 12 ألف تصريح الى حدود صباح اليوم داعيا المعنيين بالتصريح الى اعتماد التصريح الالكتروني على منصة الالكترونية www.tasrih.tn، وذلك باعتبار أن عملية التصريح الورقي مرهقة للهيئة والمصرح.

يشار الى أن آجال التصريح بالمكاسب والمصالح تنقضي يوم 16 ديسمبر الجاري ويشمل القانون حوالي 350 ألف شخص.

وينص قانون الصريح بالمكاسب والمصالح على عقوبات وخطايا قد تصل الى السجن والاقتطاع من المرتب في صورة الامتناع عن التصريح أو الادلاء بمعلومات خاطئة أو تعمد إخفاء مكاسب و مصالح.

كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

قال رئيس الحكومة الأسبق حمادي الجبالي إن واقع الإعلام والصحافة في عهد الترويكا كان أفضل بكثير مما هو عليه الآن.

منذ دقيقة 17

اثر ما تم تداوله مساء أمس السبت 25 ماي 2019 من تعرض أحد المقاهي بجهة رادس إلى الاعتداء من قبل مجموعة من المتشددين دينيا على خلفية فتحه للعموم وقبوله للمرتادين قبل توقيت الافطار، ،أوضحت وزارة الداخلية في بلاغ لها أن

منذ ساعة

أكد القيادي السابق في حركة النهضة حمادي الجبالي أنه لن يكون العصفور النادر الذي تبحث عنه حركة النهضة في الانتخابات الرئاسية 2019.

{}