الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

Les Années Bonheur
برنامج Les années Bonheur مع يلدز عطية الله السبت والاحد من ال 21:00 ل 00:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى
تنشيط يلدز عطية الله
وطنية

كاتب عام جمعية القضاة: استقلالية القضاء على المحك

:تحديث 14 14:02 2017 سبتمبر
أكد كاتب عام جمعية القضاة حمدي مراد، في مداخلة هاتفية عبر برنامج "هنا تونس
أكد كاتب عام جمعية القضاة حمدي مراد، في مداخلة هاتفية عبر برنامج "هنا تونس" بـ"ديوان اف ام"، أن استقلالية القضاء على المحك وأن هناك تراجعا في مسار الإصلاح القضائي.

وأشار مراد إلى عودة رموز القضاء من نظام الاستبداد مبرزا أن هناك أطرافا وأحزابا سياسية لا تقبل باستقلال القضاء تريد تطويع القضاة.

وشدد على ضرورة مضاعفة ميزانية العدالة موضحا أن الميزانية التي تخصصها الدولة للعدالة لا تتجاوز 0.7 بالمائة مضيفا أنه لا يمكن إنجاز إصلاح قضائي دون مضاعفة الميزانية.


كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

فجع المدرب واللاعب الدولي السابق والمحلل الفني بديوان أف أم خالد المولهي اليوم السبت بفقدان والده عبد الرحمان المولهي

منذ دقيقة 36

ضرب زلزال بقوة 6,5 درجات على سلم ريشتر قبالة سواحل جزيرة جاوا الإندونيسية، السبت، وفق ما أفادت وكالة الأرصاد الجوية وعلم المناخ والجيوفيزياء

منذ ساعة

حذّر رئيس مجلس نواب الشعب، إبراهيم بودربالة، لدى مشاركة وفد برلماني في المؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية تحت عنوان "رؤية برلمانية عربية لتحقيق التوظيف الآمن للذكاء الاصطناعي"، من المخاطر التي يمثلها الاستعمال المفرط وغير السليم للذكاء الاصطناعي فرديا أو جماعيا على حد السواء