الأكثر مشاهدة

18 16:48 2024 ماي

بات نادي باير ليفركوزن الألماني أول نادي في تاريخ البوندسليغا يتوج بلقب البطولة دون تلقي أي هزيمة في الموسم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

ملف النفايات الموردة من ايطاليا: لجنة مكافحة الفساد في زيارة الاثنين القادم للميناء التجاري بسوسة

:تحديث 12 12:56 2020 نوفمبر
نفايات
يؤدي أعضاء لجنة الإصلاح الإداري والحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد ومراقبة التصرف في المال العام الإثنين القادم 16 نوفمبر 2020، زيارة ميدانية إلى الميناء التجاري بسوسة للاطلاع ومعاينة ما تمّت إثارته مؤخّرا بخصوص ملف توريد نفايات من إيطاليا.

وستخلل الزيارة جلسة عمل حول الموضوع بحضور ممثّلين عن مختلف الوزارات والهياكل المعنيّة.

وكان رئيس لجنة الاصلاح الاداري و الحوكمة الرشيدة و مكافحة الفساد في البرلمان بدر الدين القمودي قال في مداخلة هاتفية له الثلاثاء في برنامج 'هنا تونس ' على موجات ديوان أف أم ان وزارة البيئة متهمة في ملف توريد النفايات من ايطاليا ولكن ليس بمفردها ، وفق تعبيره.

واعتبر أن هناك تواطؤا من قبل أطراف في الادارة التونسية سواء في الديوانة أو وزارة البيئة في هذا الملف ، مؤكدا وجود أطراف تتجاوز موظفا تريد وزارة البيئة تقديمه كقربان في هذا الملف.

يذكران  النيابة العمومية بسوسة قد أذنت لإحدى الفرق المركزية للحرس الوطني بالعوينة بالبحث في موضوع توريد النفايات من ايطاليا من قبل شركة خاصة عبر الميناء التجاري بسوسة، وسماع كل الاطراف المعنية بهذا الملف.

آخر الأخبار

منذ ثانية 41

أعلن المرشد الإيراني علي خامنئي الحداد في إيران لمدة 5 أيام بعد وفاة الرئيس والوفد المرافق له في حادث تحطم المروحية

منذ دقائق 7

أعربت تونس في بلاغ أوردته رئاسة الجمهورية اليوم الاثنين عن تضامنها مع القيادة والشعب الإيراني اثر المصاب الجلل المتمثل في وفاة رئيس الجمهورية الإيراني و مرافقيه في حادث سقوط طائرة .

منذ دقيقة 14

غادر نادي لوريان الفرنسي فريق الدولي التونسي منتصر الطالبي دوري الدرجة الأولى الفرنسي (ليغ 1) بعد ان أكمل الموسم في المركز 17 قبل الأخير