الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

وطنية

لسعد اليعقوبي: تمسك الحكومة بناجي جلول توجّه نحو منطق التصعيد

:تحديث 23 18:48 2017 فيفري
اعتبر الكاتب العام للنقابة العامة للتعليم الثانوي لسعد اليعقوبي اليوم الخميس
اعتبر الكاتب العام للنقابة العامة للتعليم الثانوي لسعد اليعقوبي اليوم الخميس 23 فيفري 2017 بمدنين، أن إمكانية تمسك الحكومة بناجي جلول هو توجه نحو منطق التصعيد، وفق رأيه، قائلا 'إن رئيس الحكومة مطالب بأن يأخذ قرارا ينظر فيه الى الواقع التربوي نظرة سليمة وصحيحة'.
وتابع اليعقوبي قوله خلال تصريح إعلامي إثر لقائه بالأساتذة المعتصمين بمقر المندوبية الجهوية للتربية بمدنين ، 'إن الذهاب الى التصعيد والتمسك بجلول يسيئ الى الحكومة اكثر من اساءته الى المدرسين... ونحن نامل ألا نسير في هذا المنحى في اطار الحوار بين الحكومة والاتحاد ' .
و أوضح أن مطلب اقالة وزير التربية الحالي 'ليس لمصلحة المدرسين او لحفظ كرامتهم، و انما حماية للشأن التربوي ولمصلحة التلاميذ ، وحفاظا على مناخ اجتماعي وصل فيه الاحتقان الى درجة عالية'، على حد تعبيره .

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

تستمع لجنة الحقوق والحرّيات، في اجتماعها غدا الإثنين 6 ماي 2024، إلى ممثلين عن وزارة الماليّة في إطار مواصلة سلسلة الاستماعات التي تعقدها بمناسبة مناقشة مقترح قانون أساسي يتعلّق بتنظيم الجمعيات

منذ ساعات 4

اجتمعت، اليوم الأحد 5 ماي 2024، اللجنة المكلفة من قبل وزير الداخلية الليبي لوضع الآليات لإعادة فتح معبر رأس جدير الحدودي والتنسيق مع الجانب التونسي لإعداد الترتيبات لتنظيم سير العمل به، حسب إدارة إنفاذ القانون بالإدارة العامة للعمليات الأمنية الليبية

منذ ساعات 4

توج مساء اليوم الاحد نادي سبورتينغ بلقب الدوري البرتغالي للمرة 21 في تاريخه قبل جولتين من نهاية الدوري