الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

وطنية

مؤتمر الاستثمار 2020: كندا تستثمر 24 مليون دولار في تونس

:تحديث 29 11:40 2016 نوفمبر
اعلنت وزيرة التعاون الدولي و الفرنكفونية الكندية ماري كلود عن توجه دولتها نحو استثمار 24 مليون دولار في تونس على امتداد.
اعلنت وزيرة التعاون الدولي و الفرنكفونية الكندية ماري كلود عن توجه دولتها نحو استثمار 24 مليون دولار في تونس على امتداد 4 سنوات القادمة في 4 قطاعات و هي الامن، التدريب المهني،التعليم و المراة، و ذلك في اطار التزام كندا بمساعدة تونس في تحقيق الانتقال الاقتصادي المنشود حسب قولها.
و اعربت كلود عن العناية التي توليها كندا للمراة التونسية و الفئات الهشة،مبينة توجه كندا نحو تشريك 1850 مراة في مشروع يهدف الى دعم المراة التونسية في مراكز اخذ القرار.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أعلنت وزارة الصحة في غزة ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة منذ 7 أكتوبر الماضي إلى 34 ألفا و735 شهيدا و78 ألفا و108 جرحى

منذ دقيقة 38

أكد النائب بمجلس نواب الشعب طارق مهدي ان لجنة برلمانية تنقلت الى معتمديتي جبنيانة والعامرة من ولاية صفاقس للاطلاع مباشرة على الأوضاع الأمنية والاجتماعية والمتعلقة بالأساس بملف المهاجرين من دول افريقيا جنوب الصحراء مشيرا الى البيانات التي تم التحصل عليها تكشف خطورة هذا الملف وتأثيراته السلبية على المستويات الأمنية والاقتصادية والاجتماعية.

منذ دقيقة 40

نفّذ المديرون الناجحون في المناظرة الوطنية لسد الشغورات الطارئة بإدارات المدارس الابتدائية للسنة الدراسية الحالية، اليوم 6 ماي 2024، وقفة احتجاجية أمام مقر وزارة التربية بالعاصمة للمطالبة بتسوية وضعيتهم المهنية