الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

وطنية

مجلس الجامعات ينظر غدا الخميس في اضراب الأساتذة الجامعيين

:تحديث 17 17:37 2018 جانفي
مجلس الجامعات
أكد المدير العام المكلف بالتجديد الجامعي

أكد المدير العام المكلف بالتجديد الجامعي بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي زبير التركي ان مجلس الجامعات الذي سينعقد غدا سينظر في الإشكاليات الحاصلة في عدد من الجامعات التونسية وخاصة منها تأجيل امتحانات السداسي الأول الى جانب الحديث حول اضراب الأساتذة والمطالب المقدمة.

وجدد التركي خلال تدخله في برنامج منك نسمع على ديوان اف ام حرص الوزارة على مراعاة مصلحة الطالب وتجاوز الإشكالية الحاصلة موضحا انه من المنتظر ان يتم خلال اجتماع الجامعات اتخاذ جملة من القرارات في هذا الملف وفق تعبيره.

من جهته اعتبر ممثل طلبة كلية العلوم بصفاقس خالد العويشاوي ان زملائه كانوا ضحية الصراع بين الأساتذة والوزارة مبديا تخوفه من نتائج هذا الصراع على الامتحانات ونتائجها.

كما دعا العويشاوي الى النأي بالطالب عن جميع الصراعات والتراجع عن قرار تأجيل امتحانات السداسي الأول.

كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

تستمع لجنة الحقوق والحرّيات، في اجتماعها غدا الإثنين 6 ماي 2024، إلى ممثلين عن وزارة الماليّة في إطار مواصلة سلسلة الاستماعات التي تعقدها بمناسبة مناقشة مقترح قانون أساسي يتعلّق بتنظيم الجمعيات

منذ ساعتين

اجتمعت، اليوم الأحد 5 ماي 2024، اللجنة المكلفة من قبل وزير الداخلية الليبي لوضع الآليات لإعادة فتح معبر رأس جدير الحدودي والتنسيق مع الجانب التونسي لإعداد الترتيبات لتنظيم سير العمل به، حسب إدارة إنفاذ القانون بالإدارة العامة للعمليات الأمنية الليبية

منذ ساعتين

توج مساء اليوم الاحد نادي سبورتينغ بلقب الدوري البرتغالي للمرة 21 في تاريخه قبل جولتين من نهاية الدوري