الأكثر مشاهدة

31 08:26 2021 جويلية

توجّهت عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر، في فيدو على صفحتها الرسمية على الفيسبوك، برسالة إلى راشد الغنوشي رئيس مجلس النواب ورئيس حركة النهضة، قائلة "نحن لم نعترف بك من قبل ولن نعترف بك الآن" وذلك على خلفية البيان الصادر عن البرلمان مساء أمس والذي دعا فيه إلى عقد جلسة طارئة.

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
وطنية

محامي الأخوين القروي: السلطة التنفيذية تستغل القضاء

24 12:13 2019 أوت
نبيل القروي
قال عضو هيئة الدفاع عن الأخوين نبيل وغازي القروي كمال بن مسعود في تصريح للديوان أف أم

إن هيئة الدفاع ستقوم الاثنين المقبل بالاجراءات القانونية للطعن في قرار ايداع منوبيه السجن الصادر عن دائرة الاتهام بالقطب المالي.

واعتبر بن مسعود أن دائرة الاتهام تجاوزت حدود صلاحيتها و خرقت مجلة الاجراءات الجزائية ووقع استغلال القضاء من قبل السلطة التنفيذية وهو ما وجب التصدي له على حد تعبيره.

وأشار بن مسعود الى أن بطاقة الايداع ضد الأخوين القروي صدرت في حدود منتصف النهار أو الساعة الواحدة على أقصى تقدير ليتم تنفيذها في حدود الساعة الثالثة بعد الزوال من قبل أعوان مدنيين والحال أنها منطقة اختصاص ترابي للحرس الوطني وهو ما اعتبره يثير العديد من التساءلات.

وأكد محامي الأخوين القروي أنه سيتم التقاضي بكل الطرق القانونية ضد قرار الايداع بالسجنضد منوبيه، معتبرا أن القضية ذات ابعاد سياسية والهدف منها ازاحة نبيل القروي من السباق الرئاسي.

يشار الى أن وزارة الداخلية قد أوضحت في بلاغ لها أمس  أنّ فريقا تابعا للادارة العامة للأمن الوطني تولى أمس الجمعة ايقاف نبيل القروي على مستوى الطريق السيارة تونس باجة تنفيذا لبطاقة ايداع بالسجن الصادرة عن إحدى دوائر محكمة الاستئناف.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

قال وزير التكوين المهني و التشغيل الأسبق فوزي عبد الرحمان في تدوينة له اليوم الثلاثاء انه تم مغالطة رئيس الدولة بخصوص وزير المالية المقال علي الكعلي .

منذ دقيقة 20

قرر مجلس القضاء العدلي المنتصب للتأديب بتاريخ اليوم الموافق ل 03 اوت 2021 للنظر في الملف التاديبي المتعلق بالرئيس الأول لمحكمة التعقيب الطيب راشد تاخير النظر في الملف إلى جلسة يوم 20 اوت 2021 .

منذ دقيقة 40

شدد الناطق الرسمي باسم الاتحاد العام التونسي للشغل سامي الطاهري اليوم الثلاثاء على أن وضع خارطة طريق وتشكيل الحكومة في أسرع وقت ممكن هي أبرز الضمانات التي يطلبها الإتحاد.

{}