الأكثر مشاهدة

05 06:36 2019 ديسمبر

تراوح سعر الكيلوغرام الواحد من الزيتون في سوق قرمدة من ولاية صفاقس اليوم الخميس 5 ديسمبر 2019 بين 850 و 1260مليم فيما ورد على السوق 92 طنا من الزيتون.

على المباشر

BIG Show
برنامج ترفيهي منوع، يستضيف في كل حلقة نجما من نجوم المجال الثقافي التونسي والعربي لتسليط الضوء على حياته الشخصية والكشف عن كواليس مسيرته. يعتمد على أسلوب المداعبة والمرح من أجل الكشف عن جوانب جديدة من شخصيات النجوم
تنشيط كوثر بلحاج
وطنية

محامي الأخوين القروي: السلطة التنفيذية تستغل القضاء

24 12:13 2019 أوت
نبيل القروي
قال عضو هيئة الدفاع عن الأخوين نبيل وغازي القروي كمال بن مسعود في تصريح للديوان أف أم

إن هيئة الدفاع ستقوم الاثنين المقبل بالاجراءات القانونية للطعن في قرار ايداع منوبيه السجن الصادر عن دائرة الاتهام بالقطب المالي.

واعتبر بن مسعود أن دائرة الاتهام تجاوزت حدود صلاحيتها و خرقت مجلة الاجراءات الجزائية ووقع استغلال القضاء من قبل السلطة التنفيذية وهو ما وجب التصدي له على حد تعبيره.

وأشار بن مسعود الى أن بطاقة الايداع ضد الأخوين القروي صدرت في حدود منتصف النهار أو الساعة الواحدة على أقصى تقدير ليتم تنفيذها في حدود الساعة الثالثة بعد الزوال من قبل أعوان مدنيين والحال أنها منطقة اختصاص ترابي للحرس الوطني وهو ما اعتبره يثير العديد من التساءلات.

وأكد محامي الأخوين القروي أنه سيتم التقاضي بكل الطرق القانونية ضد قرار الايداع بالسجنضد منوبيه، معتبرا أن القضية ذات ابعاد سياسية والهدف منها ازاحة نبيل القروي من السباق الرئاسي.

يشار الى أن وزارة الداخلية قد أوضحت في بلاغ لها أمس  أنّ فريقا تابعا للادارة العامة للأمن الوطني تولى أمس الجمعة ايقاف نبيل القروي على مستوى الطريق السيارة تونس باجة تنفيذا لبطاقة ايداع بالسجن الصادرة عن إحدى دوائر محكمة الاستئناف.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

ينزل النجم الساحلي اليوم السبت ضيفا على بلاتينيوم الزمبابوي في تمام الساعة 14.00 في اطار الجولة الثانية من دوري ابطال افريقيا .

منذ 19 دقيقة

نفى رئيس الحكومة المكلف، الحبيب الجملي اليوم، السبت 7 ديسمبر 2019، صحة ما يروج من تسريبات حول أسماء ستكون في التشكيلة الحكومية

منذ ساعة

جد صباح اليوم حادث مرور بالطريق الوطنية عدد 3 الرابطة بين ولايتي سيدي بوزيد و قفصة على مستوى منطقة بن بشير ،أسفر عن وفاة شخصين و إصابة شخص آخر إصابات متفاوتة الخطورة

{}