الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

وطنية

مختار الطريفي يؤكد ضرورة تأهيل الإرهابيين المسجونين تحضيرا لمرحلة ما بعد العقاب

:تحديث 12 21:34 2016 ديسمبر
شدد الرئيس الشرفي للرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان
شدد الرئيس الشرفي للرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان مختار الطريفي على ضرورة إعادة النظر في المنظومة السجنية وتأهيل الإرهابيين في السجون تحضيرا لمرحلة ما بعد العقاب.

وأكد الطريفي، خلال حضوره في برنامج 'ديوان ماغ هنا تونس' اليوم الاثنين 12 ديسمبر 2016 ، أن الدستور ينصّ على أنه لا يمكن منع أي تونسي من العودة إلى بلاده، مبينا أن قانون مكافحة الإرهاب يضمن محاكمة الإرهابيين العائدين من بؤر التوتر.

وأشار إلى ضرورة إعداد سياسة ما بعد العقاب كاعتماد المراقبة الأمنية والوسائل الإلكترونية مشددا على أن سحب الجنسية التونسية من الإرهابيين المتواجدين في بؤر التوتر ممنوع في الدستور.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

دعا الإتحاد العام لطلبة تونس إلى تنظيم تظاهرات طلابية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومساندةً للحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية احتجاجا ورفضا للتمويل الأمريكي لحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان المحتل في حق الشعب الفلسطيني ورفضا لتحكم لوبي الاحتلال في القرار الأمريكي

منذ ساعة

فجع المدرب واللاعب الدولي السابق والمحلل الفني بديوان أف أم خالد المولهي اليوم السبت بفقدان والده عبد الرحمان المولهي

منذ ساعتين

ضرب زلزال بقوة 6,5 درجات على سلم ريشتر قبالة سواحل جزيرة جاوا الإندونيسية، السبت، وفق ما أفادت وكالة الأرصاد الجوية وعلم المناخ والجيوفيزياء