الأكثر مشاهدة

26 12:34 2024 أفريل

طلبت إدارة فريق اتحاد العاصمة الجزائري من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم الجمعة 26 أفريل 2024 تأجيل موعد مبارتي نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية

على المباشر

O'Star
حوارات مع اكبر النجوم والمشاهير 👑 des scoops 🎬 تصريحات 🎙️واخر الاصدارات الفنية 🎀 مع #أميمة_العياري في O'Star 🎺🎻 نهار السبت من 12:00 ل 14:00
تنشيط أميمة العياري
وطنية

مدير عام الصيدلية المركزية: قريبا توفير 200 ألف جرعة من لقاح النزلة الموسمية

10 07:05 2020 أكتوبر
تلقيح النزلة الموسمية
أفاد الرئيس المدير العام للصيدلية المركزية، بشير ايرماني، بأن الصيدلية ستعمل على توفير 200 ألف جرعة من لقاح النزلة الموسمية، خلال شهر أكتوبر الجاري، مشيرا الى ان موعد توزيعها على الصيدليات الخاصة، سيحدد فور الانتهاء من التشاور مع وزارة الصحة وجميع الاطراف المعنية.

وبين ايرماني في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء، أن الصيدلية المركزية قد تزودت ب40 الف جرعة، في انتظار وصول 80 الف جرعة اضافية يوم 19 اكتوبر 2020، و80 الف جرعة اخرى نهاية الشهر الحالي.

وقال الايرماني "إن الصيدلية المركزية حريصة كل الحرص، وبالتنسيق مع وزارة الصحة، على تكثيف الجهود خلال الفترة القادمة، من اجل توفير كميات اضافية من تلقيح النزلة الوافدة، وتوزيعها على جميع الصيدليات بشكل متوازن وموضوعي، تفاديا لما وصفه بالبلبلة الحاصلة حول التلقيح طيلة الايام الماضية" .

يذكر أن المجلس الوطني لهيئة الصيادلة بتونس، كان قد أعلن في بلاغ للعموم، انه لم يقع توزيع أي جرعة إضافية من تلقيح النزلة الموسمية على موزعي الأدوية بالجملة، أو على الصيدليات الخاصة، مفندا ما راج بخصوص توزيع الدفعة الثانية من تلقيح النزلة الموسمية.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 19

تشارك تونس في الإجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية التي ستلتئم بعاصمة المملكة العربية السعودية، الرياض من 27 إلى 30 أفريل 2024. وتترأس وزيرة الإقتصاد والتخطيط فريال الورغي السبعي الوفد التونسي في هذه الاجتماعات وفق بلاغ للوزارة السبت

منذ دقيقة 19

ضرب زلزال بقوة 6.5 درجات على مقياس ريشتر، اليوم السبت، جزر بونين في اليابان، وفق ما أفادت به هيئة المسح الجيولوجي الأميركية.

منذ دقيقة 37

عبّر وزير الشؤون الخارجية نبيل عمار خلال لقائه بوزير المؤسسات الصغرى و المتوسطة و الاقتصاد الاجتماعي بالكاميرون عن إستعداد تونس لتعزيز التعاون مع الكاميرون في مختلف المجالات على غرار الشركات الناشئة وتكنولوجيا الاتصال والصناعات التقليدية.