الأكثر مشاهدة

08 17:14 2024 ماي

أقصى نادي المحيط القرقني ضيفه الترجي الرياضي التونسي من سباق الدور16 لكأس تونس بعد الفوز عشية اليوم بهدفين مقابل هدف 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

مدير عام مؤسسة الأرشيف الوطني : "سأقاضي سهام بن سدرين.."

15 09:02 2021 ديسمبر
61b99cbea571f61b99cbea5720.jpg
أفاد مدير عام مؤسسة الأرشيف الوطني، الهادي جلاّب، أنه سيقوم بمقاضاة رئيسة هيئة الحقيقة والكرامة السابقة سهام بن سدرين بخصوص "الإدعاء بالباطل" معتبرا أنه يسيئ إلى المؤسسة وإلى شخصه، وفق قوله

واستنكر جلاب، في تصريح لجريدة المغرب في عددها الصادر اليوم الأربعاء 15 ديسمبر 2021،اتهامات سهام بن سدرين ضده والمتعلقة بتسليمه كراسات الجلسات السرية المتعلقة بالضحايا ووثائقهم إلى أمنيين متورطين في انتهاكات حقوق الإنسان.

واعتبر مدير عام المؤسسة أن الاتهام يمس من شرفه ومن كرامته ومن مصداقية المؤسسة مطالبا بن سدرين بالتوقف عن "الإساءة" إلى الدولة التونسية وإلى مؤسساتها.

وأضاف الهادي جلاّب أن مؤسسة الأرشيف ترفض الدخول في "المهاترات والصراعات" موضحا أنه بالنسبة إلى مسألة نقل الأرشيف الرقمي الموجود لدى رئاسة الحكومة إلى المؤسسة  من عدمه لا يعني سهام بن سدرين وإنما هو شأن داخلي، وفق تقديره.

ويذكر أن مدير عام مؤسسة الأرشيف الوطني، الهادي جلاّب، قال إنّ المؤسسة لم تتسلّم إلى حدّ الآن الأرشيف السمعي البصري لهيئة الحقيقة والكرامة، ملاحظا أن ّهذا الأرشيف مازال موجودا لدى رئاسة الحكومة.

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

جد ليلة البارحة حادث مرور بالطريق الجهوية عدد 887 الرابطة بين معتمدية الرقاب و مدينة سيدي بوزيد ،اسفر عن وفاة عون بسلك الديوانة وإصابة زميله اصابات متفاوتة الخطورة

منذ دقيقة 58

يشهد طقس اليوم الجمعة سحبا عابرة بأغلب الجهات ثمّ تتكاثف بعد الظهر بالمناطق الغربية للشمال مع بعض الأمطار و تشمل محليا الوسط آخر النهار وفق المعهد الوطني للرصد الجوي

منذ ساعة

أعلنت كتائب القسام أنها نفذت هجوما عسكرياً مركباً ومتزامناً بالقرب من مسجد الدعوة شرق رفح