الأكثر مشاهدة

17 19:50 2021 سبتمبر

نفت منظمة أنا يقظ، عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، تصريحات سهام العيادي، وزيرة شؤون الشباب والرياضة المقالة ، بخصوص التجاوزات بالجامعة التونسيّة لكرة القدم، والتي قالت فيها آخر تقرير تفقد جاء في الجامعة التونسيّة لكرة القدم بتاريخ 21/04/2021 مالهيئة العليا للرقابة الإداريّة والماليّة، يقولك الجامعة مافيها حتى شي ! مافيهاش خروقات..." .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

مرصد الدفاع عن مدنية الدولة: اغتيال تونسي لشرطية فرنسية سيؤثر على سمعة تونس بالخارج

25 14:02 2021 أفريل
.
اعتبر المرصد الوطني للدفاع عن مدنية الدولة، في بيان صادر عنه الاحد 25 أفريل 2021، "عمليّة الاغتيال الوحشي التي أقدم عليها مواطن تونسي، والتي ذهبت ضحيّتها موظفة أمنية فرنسية، اعتداءً صارخا على الحق في الحياة، وجريمة نكراء في حق فرنسا وفي حق تونس وفي حق الإسلام وفي حق المرأة".

وقال المرصد، إن العمليّة "ستزيد دون شك الاقتصاد الوطني انهيارا وسيكون لها انعكاس وخيم على السياحة وعلى التجارة الخارجية وعلى سمعة تونس في الخارج. "

واعتبر أن منفّذ عملية الاغتيال "هو مجرم نتاج "الثقافة" الظلامية التكفيرية الإرهابية التي دأب على نشرها وتشجيعها وتفعيلها الإسلامويّون الماسكون بالسلطة في تونس منذ عشر سنوات، والتي تواطأت معها الحكومة بالصمت حينا وبالفعل أحيانا، وذلك بالسكوت عن اعتداءاتهم مثلما حصل مع "غزوة المطار"، وبالدفاع عنهم مثلما جرؤت على القيام به مع وكر القرضاوي الإرهابي، وبالتسميات المشبوهة التي تدعم سياسة "التمكين" المسترابة."

وجدد المرصد الوطني للدفاع عن مدنية الدولة، في بيانه على وجوب تحييد الدين وتُجّاره عن السياسة وعن الإدارة، داعيا الحكومة إلى التوقّف الفوري عن المساندة المشبوهة للإسلام السياسي باسم الحزام البرلماني على حساب المصلحة الوطنية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

اعتبر القيادي بحركة الشعب هيكل المكي، في تدوينة نشرها اليوم 20 سبتمبر 2021، على موقع فيسبوك، أن رئيس الجمهورية قيس سعيد أعلن من سيدي بوزيد الانتقال مما اعتبره دولة المافيا والجماعة إلى دولة الشعب، وفق قوله

منذ دقيقة 33

اعتبر شقيق رئيس الجمهورية، نوفل سعيّد، في تدوينة نشرها اليوم 20 سبتمبر 2021، على موقع فيسبوك، أن استمرار الاجراءات الاستثنائية لا يعني بالضرورة تعليق الدستور، حسب رأيه

منذ دقيقة 46

تلقت التلميذة آية بن موسى، مساء اليوم الاثنين 20 سبتمبر 2021، إعلاما بنجاحها في امتحان الباكالوريا علوم إعلامية 2021 من وزارة التربية، وفق وكالة تونس افريقيا للأنباء

{}