الأكثر مشاهدة

26 19:51 2021 نوفمبر

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الجمعة 26 نوفمبر 2021،وزير الشؤون الاجتماعية ، مالك الزاهي.

على المباشر

وطنية

مرصد رقابة: إيقاف مسؤولين بولاية منوبة في قضية فساد حول منح رخص تاكسي بطريقة غير قانونية

22 13:24 2021 أكتوبر
مرصد رقابة: إيقاف مسؤولين بولاية منوبة في قضية فساد حول منح رخص تاكسي بطريقة غير قانونية
أعلن "مرصد رقابة" أنه قد تم إيقاف مسؤولين كبار في ولاية منوبة على خلفية قضية فساد، كان قد رفعها بخصوص منح رخص تاكسي بشكل مخالف للقوانين

وأضاف المرصد على صفحته الخاصة بالفايسبوك أنه سيقوم بنشر تفاصيل أخرى عن القضية في وقت لاحق.

يُذكر انّ المرصد كان قد أعلن في  24 أوت 2021، عن إغلاق مكتب دائرة العمل الاقتصادي بولاية منوبة، ووضعه على ذمة الابحاث بعد تفتيشه من قبل أعوان الفرقة المركزية للأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بالعوينة، وحجز عدد من الملفات الادارية الموجودة به، ومنع استغلاله، وهو اجراء يأتي ضمن ابحاث متواصلة وتحقيقات قضائية جارية بخصوص شكاية رفعها سابقا رئيس “مرصد رقابة” ضدّ عصابة لإسناد رخص للتاكسي الفردي بولاية منوبة خارج الأطر القانونية في أفريل 2019.

وتتضمن الشبهات تكوين شبكة لمنح رخص سياقة ورخص تاكسي باستعمال التدليس لوثائق رسمية واختراق للمنظومات المعلوماتية ومنح لرخص سياقة بدون اجتياز امتحانات واستعمال أرقام رخص سابقة لأشخاص بالمحاباة والرشوة والابتزاز المالي والاخلاقي في مخالفة صريحة للمنظومة القانونية، وبشكل يهدد الأمن العام.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

أكد الجيش السوداني، مساء السبت، أنه تصدى لهجوم من قبل القوات الإثيوبية والجماعات المسلحة المتحالفة معها في منطقة الفشقة الحدودية.

منذ دقيقة 23

أكّدت نوال المحمودي، المبلّغة عن شحنة القمح المسرطن التي تم توريدها إلى تونس في تصريح للقناة الوطنية الأولى مساء اليوم السبت 27 نوفمبر، أنها كسبت القضية ونقض الحكم الأول فيها حسب قولها.

منذ دقيقة 31

أعلن النجم الرياضي الساحلي في بلاغ له أن ادارة الفريق توصلت لاتفاق رسمي مع نظيرتها بالأهلي المصري يقضي بدفع المستحقات المتخلدة بذمة النجم في علاقة باللاعب الايفواري سليمان كوليبالي

{}