الأكثر مشاهدة

30 20:44 2024 أفريل

إنقادت الاعبة التونسية انس جابر للهزيمة بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة 

على المباشر

صباح الخير تونس
برنامج صباح الخير تونس مع ايمان السكوحي من الاثنين للجمعة من6:00 ل 7:00 متاع الصباح على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط إيمان سكوحي
وطنية

مصدق: الافراج عن موقوفي التآمر يصبح وجوبيا بحلول الجمعة

:تحديث 16 13:11 2024 أفريل
مصدق: الافراج عن موقوفي التآمر يصبح وجوبيا بحلول الجمعة
قالت عضو لجنة الدفاع في قضية التآمر على أمن الدولة دليلة مصدق في تصريح لديوان أف أم اليوم الثلاثاء ان الافراج عن موكليها سيصبح وجوبيا بحلول الجمعة المقبل.

وأضافت أن هيئة الدفاع ستقدم يوم الجمعة مطلبا في الافراج الوجوبي معتبرة أن تفادي ذلك يعد استحالة مادية حيث انتهت كل الحلول القانونية لإبقائهم في السجن و لم تبق الا الحلول غير القانونية ، وفق تعبيرها .

وتابعت قائلة : 'يوم الجمعة يجب ان يطلق سراحهم و في حالة عدم الافراج سنعتبرهم في حالة احتجاز قسري و سنذهب للأمم المتحدة و المحكمة الافريقية و المحكمة الدولية و كل الهيئات الحقوقية و القضائية ..ننبه و نعيد اننا سنحاسب كل مسؤول على ابقائهم ولو دقيقة واحدة في السجن بعد يوم الجمعة منتصف الليل ' .

يشار الى أنه يوجد 51 متهما في القضية 9 في حالة إيقاف وقرابة 30 في حالة سراح ، و 10 أو 12 في حالة فرار ( يعيشون في الخارج و لم يقع تبليغهم باستدعاءات ) حسب المحامية دليلة مصدق .

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

شدد رئيس الجمهورية قيس سعيد لدى اسناده اليوم الأربعاء الصنف الأول من وسام الشغل لكل من المواطن عبد العزيز الشيحي الذي أصيب بحروق بليغة إثر الانفجار الذي حصل يوم 14 مارس 2024 بالمنطقة البترولية برادس و الفقيد سليم بن جميع الذي قضى إثر الحروق البليغة التي أصيب بها في نفس الانفجار ، على أن انقاذ البلاد واجب ولا فضل لأحد في ذلك .

منذ ساعات 7

عاد رئيس الجمهورية قيس سعيّد، عصر هذا اليوم الأربعاء 1 ماي 2024، المواطن عبد العزيز الشيحي بمنزله بضاحية مقرين والذي أصيب بحروق بليغة إثر الانفجار الذي حصل يوم 14 مارس 2024 بميناء رادس، وأسند له الصنف الأول من وسام الشغل تكريما له مُكبرا فيه شجاعته وشعوره العميق بالمسؤولية إلى جانب زملائه.

منذ ساعات 7

فاز بوروسيا دورتموند الألماني اليوم الأربعاء على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي