الأكثر مشاهدة

16 14:47 2019 أوت

رجّح رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم في تصريح لديوان اف ام إمكانية مقاطعة الدور النهائي لكأس تونس لكرة القدم، بعد الاتفاق مع رئيس النجم الرياضي الساحلي رضا شرف الدين والهيئة المديرة لفريق جوهرة الساحل.

على المباشر

وطنية

مصطفى عبد الكبير : الإفراج عن التونسيين تم بالتنسيق مع القنصلية التونسية بطرابلس

:تحديث 19 15:48 2019 فيفري
أكّد رئيس المرصد التونسي لحقوق الانسان، مصطفى عبد الكبير أن الإفراج

أكّد رئيس المرصد التونسي لحقوق الانسان،مصطفى عبد الكبير في تصريح لوكالة افريقيا للأنباء أن الإفراج عن التونسيين الذين اختطفتهم مجموعة مسلحة، تم بالتنسيق مع القنصلية التونسية بطرابلس، مضيفا أنه قام بعدة اتصالات مع أطراف ليبية كان لها الأثر الإيجابي في إطلاق سراح التونسيين الأربعة عشر الذين يعملون بمصفاة النفط بمدينة الزاوية الليبية.

وللإشارة فقد وصل التونسيون الذين تم اختطافهم الأسبوع الماضي في منطقة الزاوية في ليبيا مساء امس الاثنين إلى مطار تونس قرطاج حيث كان في استقبالهم وزير النقل هشام بن أحمد الذي أكد قيام الدولة التونسية بمجهودات كبيرة لإطلاق سراحهم، مشددا على أنه لم و لن يقع الرضوخ لمطالب الخاطفين المتمثلة في اطلاق سراح أحد الليبيين الموقوفين في تونس.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 23 ثانية

أفادت وزارة النقل في بلاغ اليوم الاحد بأنه تقرر تكليف الإدارة العامة للطيران المدني بفتح تحقيق فوري للوقوف على ملابسات حادثة تعطيل مسافر تونسي وعائلته لدى قيامهم باجراءات التسجيل للعودة الى بروكسال على متن رحلة الخطوط التونسية ليوم 17 أوت مشيرة إلى ان وزير النقل دعا الى تقديم التوضيحات اللازمة وتحميل المسؤوليات.

منذ ساعة

أصيب 4 أشخاص مساء اليوم خلال مهرجان الفروسية بمعتمدية عقارب من ولاية صفاقس في عرض استعراضي قدمه مجموعة من الخيالة.

منذ ساعتين

توّج المنتخب المصري بلقب بطولة العالم لكرة اليد اقل من 19 عام والمقامة بمقدونيا عقب فوزه اليوم الأحد في المباراة النهائية على حساب المنتخب الألماني بنتيجة 32-28.

{}