الأكثر مشاهدة

31 08:26 2021 جويلية

توجّهت عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر، في فيدو على صفحتها الرسمية على الفيسبوك، برسالة إلى راشد الغنوشي رئيس مجلس النواب ورئيس حركة النهضة، قائلة "نحن لم نعترف بك من قبل ولن نعترف بك الآن" وذلك على خلفية البيان الصادر عن البرلمان مساء أمس والذي دعا فيه إلى عقد جلسة طارئة.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

مصطفى عبد الكبير : الإفراج عن التونسيين تم بالتنسيق مع القنصلية التونسية بطرابلس

:تحديث 19 15:48 2019 فيفري
أكّد رئيس المرصد التونسي لحقوق الانسان، مصطفى عبد الكبير أن الإفراج

أكّد رئيس المرصد التونسي لحقوق الانسان،مصطفى عبد الكبير في تصريح لوكالة افريقيا للأنباء أن الإفراج عن التونسيين الذين اختطفتهم مجموعة مسلحة، تم بالتنسيق مع القنصلية التونسية بطرابلس، مضيفا أنه قام بعدة اتصالات مع أطراف ليبية كان لها الأثر الإيجابي في إطلاق سراح التونسيين الأربعة عشر الذين يعملون بمصفاة النفط بمدينة الزاوية الليبية.

وللإشارة فقد وصل التونسيون الذين تم اختطافهم الأسبوع الماضي في منطقة الزاوية في ليبيا مساء امس الاثنين إلى مطار تونس قرطاج حيث كان في استقبالهم وزير النقل هشام بن أحمد الذي أكد قيام الدولة التونسية بمجهودات كبيرة لإطلاق سراحهم، مشددا على أنه لم و لن يقع الرضوخ لمطالب الخاطفين المتمثلة في اطلاق سراح أحد الليبيين الموقوفين في تونس.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 36

تمكّنت فرقتي الشرطة العدليّة وشرطة النجدة بمنطقة الأمن الوطني بالقيروان الجنوبيّة، يوم أمس 02 أوت 2021، من إلقاء القبض على شاب عمره 28 سنة قاطن بجهة بوحجلة، وهو محلّ 9 مناشير تفتيش لفائدة وحدات أمنيّة وهياكل قضائيّة مختلفة من أجل تورّطه في قضايا عدليّة موضوعها "السّرقة وتكوين عصابة مُخرّبين" وصادر في شأنه حكم يقضي بسجنه لمدّة 10 سنوات.

منذ دقيقة 23

أعلنت الشرطة التايلاندية اليوم الثلاثاء، أن مجموعة مسلحة هاجمت قاعدة عمليات فرقة رينجرز الـ 45 فى منطقة تاك باى بمقاطعة ناراثيوات جنوب تايلاند فى ساعة مبكرة اليوم.

منذ دقيقة 46

أنهى الرباع التونسي أيمن باشا منافسات وزن 109 كغ في مسابقة رفع الأثقال من المجموعة "ب" في المركز الأول بمجموع 388 كغ

{}