الأكثر مشاهدة

26 17:29 2020 سبتمبر

اعلن امس وزير الصحة فوزي المهدي في تصريح اعلامي أنه من المنتظر ان يتم في غضون الأسابيع القليلة القادمة استغلال المستشفى الصيني الجديد بطينة من ولاية صفاقس كمركز وطني للتكفل بمرضى الكورونا والذي يضم 20 سرير إنعاش و 250 سريرا للأكسجين... فأين وصلت الاشغال بمستشفى سليم شاكر ؟ و متى سيفتح ابوابه لاستقبال المرضى؟

على المباشر

هنا تونس
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
وطنية

مصطفى عبد الكبير : الإفراج عن التونسيين تم بالتنسيق مع القنصلية التونسية بطرابلس

:تحديث 19 15:48 2019 فيفري
أكّد رئيس المرصد التونسي لحقوق الانسان، مصطفى عبد الكبير أن الإفراج

أكّد رئيس المرصد التونسي لحقوق الانسان،مصطفى عبد الكبير في تصريح لوكالة افريقيا للأنباء أن الإفراج عن التونسيين الذين اختطفتهم مجموعة مسلحة، تم بالتنسيق مع القنصلية التونسية بطرابلس، مضيفا أنه قام بعدة اتصالات مع أطراف ليبية كان لها الأثر الإيجابي في إطلاق سراح التونسيين الأربعة عشر الذين يعملون بمصفاة النفط بمدينة الزاوية الليبية.

وللإشارة فقد وصل التونسيون الذين تم اختطافهم الأسبوع الماضي في منطقة الزاوية في ليبيا مساء امس الاثنين إلى مطار تونس قرطاج حيث كان في استقبالهم وزير النقل هشام بن أحمد الذي أكد قيام الدولة التونسية بمجهودات كبيرة لإطلاق سراحهم، مشددا على أنه لم و لن يقع الرضوخ لمطالب الخاطفين المتمثلة في اطلاق سراح أحد الليبيين الموقوفين في تونس.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 31 دقيقة

أكد مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بنابل عمر السليمي، أن معتمدية سليمان، سجلت اليوم الإثنين 28 سبتمبر 2020، حالة وفاة بفيروس كورونا تعود لرجل يبلغ من العمر 74 سنة، ليرتفع بذلك عدد الوفيات في الجهة منذ بداية الجائحة إلى 10 حالات.

منذ 37 دقيقة

تنظر المحكمة الابتدائية بصفاقس 1 اليوم الاثنين في قضية العمارة الايلة للسقوط الكائنة بطريق المهدية كلم 7 ومن المنتظر إما إصدار إذن قضائي لإجبار بقية السكان على إخلاء البناية تماما أو تأجيل النظر في القضية حسب ما أفاد به رئيس بلدية ساقية الدائر خالد الصامت.

منذ 58 دقيقة

أعلنت الشركة الليبية الإفريقية للطيران القابضة في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على الفايسبوك، عن إعادة فتح المجال الجوي بين ليبيا وتونس بصفة تدريجية إبتداء من أكتوبر المقبل.

{}