الأكثر مشاهدة

23 08:55 2021 أكتوبر

حكم القضاء الفرنسي بالسجن 20 عاما على ربّ عائلة في سن السادسة والأربعين لإدانته بأكثر من ثلاثين اغتصابا ومحاولة اغتصاب واعتداء جنسي في غابة بضاحية باريس.

على المباشر

وطنية

مصطفى عبد الكبير : الإفراج عن التونسيين تم بالتنسيق مع القنصلية التونسية بطرابلس

:تحديث 19 15:48 2019 فيفري
أكّد رئيس المرصد التونسي لحقوق الانسان، مصطفى عبد الكبير أن الإفراج

أكّد رئيس المرصد التونسي لحقوق الانسان،مصطفى عبد الكبير في تصريح لوكالة افريقيا للأنباء أن الإفراج عن التونسيين الذين اختطفتهم مجموعة مسلحة، تم بالتنسيق مع القنصلية التونسية بطرابلس، مضيفا أنه قام بعدة اتصالات مع أطراف ليبية كان لها الأثر الإيجابي في إطلاق سراح التونسيين الأربعة عشر الذين يعملون بمصفاة النفط بمدينة الزاوية الليبية.

وللإشارة فقد وصل التونسيون الذين تم اختطافهم الأسبوع الماضي في منطقة الزاوية في ليبيا مساء امس الاثنين إلى مطار تونس قرطاج حيث كان في استقبالهم وزير النقل هشام بن أحمد الذي أكد قيام الدولة التونسية بمجهودات كبيرة لإطلاق سراحهم، مشددا على أنه لم و لن يقع الرضوخ لمطالب الخاطفين المتمثلة في اطلاق سراح أحد الليبيين الموقوفين في تونس.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

تدور اليوم الاحد مباريات الجولة الاولى من منافسات بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية ال 36 للأندية أبطال الدوري للرجال المقامة حاليا في الحمامات

منذ دقيقة 30

اعتبر الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي أن تونس تعيش صراعا مازال متواصلا الى الآن بين أنصار التحول الديمقراطي المتحالف مع الفساد و المرتهن للخارج و بين المشروع الوطني الديمقراطي السيادي.

منذ دقيقة 43

وجه الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي اليوم الأحد نداء لرئيس الجمهورية و رئيسة الحكومة لزيارة صفاقس في أقرب وقت ممكن و عقد مجلس وزاري خاص بها .

{}