الأكثر مشاهدة

09 09:34 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام من مصادر طلعة أن 03 شكاوي جديدة وصلت الى ادارة النجم الساحلي.

على المباشر

بو العرّيف
يعرف كل شي... مايفلّت شي ... معلومات ، أسرار، حكايات من التاريخ عجايب وغرايب  تسمعوها كل يوم من الاثنين للجمعة في "بو العرّيف" ابتداء من الماديساعتين بو العرّيف مع رامي الفوراتي  على ديوان اف ام مع بعضنا الصيف يحلى
تنشيط
وطنية

موظفة سابقة بهيئة مكافحة الفساد تؤكد أن عملية التخلي عنهم تمت في إطار "صفقة سياسية"

:تحديث 27 13:25 2021 أفريل
موظفة بهيئة مكافحة الفساد
قالت الموظفة السابقة بهيئة مكافحة الفساد حليمة الطرابلسي في مداخلة لها اليوم الثلاثاء في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم، إن عملية تسريحها والتخلي عنهم رفقة عدد من أعوان الهيئة تمت في إطار صفقة سياسية على حد قولها.

وأشارت الطرابلسي إلى أنهم وجدوا أنفسهم ضحايا تجاذبات سياسية، معتبرة أن الرئيس الحالي لهيئة مكافحة الفساد عماد بوخريص ومنذ تعيينه جاء للعمل على سياسية ممنهجة تهدف الى ضرب إطارات وكفاءات الهيئة وتجميد نشاط الهيئة ولا سيما تجميد وحدة مكافحة تضارب المكاسب والمصالح على حد تعبيرها.

وأضافت " عماد بوخريص سعى أيضا إلى عزل موظفين صلب الهيئة أرادوا تركيز نقابة أساسية وسلط شتى أساليب الهرسلة للضغط على موظفي الهيئة لسحب إمضاءاتهم بحسب قولها.

وبينت ضيفة "هنا تونس" أن عددا من زملائها يواصلون إضراب الجوع الذي دخلوا فيه بالتزامن مع الاعتصام المفتوح بمقر الرابطة التونسية للدفاع حقوق الانسان ،رافضين أي تدخل طبي، مؤكدة أن حالتهم الصحية تثير القلق.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

أعلن النادي الإفريقي اليوم الجمعة على إنعقاد ندوة صحفية بحضور المدرب الجديد للفريق دافيد بيتوني مرفوقا بالإطار الفني المصاحب له.

منذ دقيقة 33

توفي مايكل كراكنيل، أحد مؤسسي منظمة أندا العالم العربي، في تونس في 4 جويلية 2024

منذ ساعة

تمكنت وحدات الإنقاذ السريعة التابعة للحرس البحري بإقليم الساحل أمس الخميس من انقاذ 47 شخصا من بينهم امرأة حامل ورضيع وذلك اثر تلقيها بلاغاً عاجلاً بشأن تعطب عديد المراكب في عرض البحر وتسرب المياه إليها على متنها مجموعة من المجتازين التونسيين