الأكثر مشاهدة

11 21:23 2021 جوان

أفاد المكتب التنفيذي لنقابة أعوان وإطارات إقليم الأمن الوطني بتونس في بلاغ له مساء اليوم الجمعة أنه سخر 25 محامي على رأسهم الأستاذ "بلال التازني" وذلك للدفاع عن الإطارات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بسيدي حسين على إثر وفاة المرحوم "أحمد " الذي توفي منذ أيام بجهة الجيارة.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

موظفة سابقة بهيئة مكافحة الفساد تؤكد أن عملية التخلي عنهم تمت في إطار "صفقة سياسية"

:تحديث 27 14:25 2021 أفريل
موظفة بهيئة مكافحة الفساد
قالت الموظفة السابقة بهيئة مكافحة الفساد حليمة الطرابلسي في مداخلة لها اليوم الثلاثاء في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم، إن عملية تسريحها والتخلي عنهم رفقة عدد من أعوان الهيئة تمت في إطار صفقة سياسية على حد قولها.

وأشارت الطرابلسي إلى أنهم وجدوا أنفسهم ضحايا تجاذبات سياسية، معتبرة أن الرئيس الحالي لهيئة مكافحة الفساد عماد بوخريص ومنذ تعيينه جاء للعمل على سياسية ممنهجة تهدف الى ضرب إطارات وكفاءات الهيئة وتجميد نشاط الهيئة ولا سيما تجميد وحدة مكافحة تضارب المكاسب والمصالح على حد تعبيرها.

وأضافت " عماد بوخريص سعى أيضا إلى عزل موظفين صلب الهيئة أرادوا تركيز نقابة أساسية وسلط شتى أساليب الهرسلة للضغط على موظفي الهيئة لسحب إمضاءاتهم بحسب قولها.

وبينت ضيفة "هنا تونس" أن عددا من زملائها يواصلون إضراب الجوع الذي دخلوا فيه بالتزامن مع الاعتصام المفتوح بمقر الرابطة التونسية للدفاع حقوق الانسان ،رافضين أي تدخل طبي، مؤكدة أن حالتهم الصحية تثير القلق.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أدى نفتالي بينيت اليمين الدستورية كرئيس وزراء جديد للكيان الصهيوني، الأحد 13 جوان 2021، بعد فوزه في الانتخابات بـ 60 صوتًا مؤيدًا فقط مقابل 59 رافضًا

منذ دقيقة 22

نشرت وزارة الحج والعمرة السعودية الشروط وآلية التسجيل عبر المسار الإلكتروني للحج لهذا العام، وسمحت للمرأة بالتسجيل دون محرم "مع عصبة النساء"

منذ دقيقة 34

قال رئيس مجلس شورى حركة النهضة عبد الكريم الهاروني، في كلمة ألقاها خلال إحياء الذكرى 40 لتأسيس الحركة، إن الحركة"بدأت نظيفة وستبقى نظيفة فحافظوا على نظافتها"، حسب قوله

{}