الأكثر مشاهدة

21 15:40 2021 سبتمبر

سجلت ولاية صفاقس أمس الإثنين صفر حالة وفاة و 83 إصابة جديدة بفيروس كورونا

على المباشر

باب بحر
ايا طفيو على ال'' كبّي '' الضو مع بعضنا باش نبدلوا الجو نخرجوا مال سترس ونعيشوكم امبيانس سبيسيال مليانة تحدي وضمار مع شلة باب بحر و ضيوف العشوية
تنشيط محمد القرقني
وطنية

موظفة سابقة بهيئة مكافحة الفساد تؤكد أن عملية التخلي عنهم تمت في إطار "صفقة سياسية"

:تحديث 27 14:25 2021 أفريل
موظفة بهيئة مكافحة الفساد
قالت الموظفة السابقة بهيئة مكافحة الفساد حليمة الطرابلسي في مداخلة لها اليوم الثلاثاء في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم، إن عملية تسريحها والتخلي عنهم رفقة عدد من أعوان الهيئة تمت في إطار صفقة سياسية على حد قولها.

وأشارت الطرابلسي إلى أنهم وجدوا أنفسهم ضحايا تجاذبات سياسية، معتبرة أن الرئيس الحالي لهيئة مكافحة الفساد عماد بوخريص ومنذ تعيينه جاء للعمل على سياسية ممنهجة تهدف الى ضرب إطارات وكفاءات الهيئة وتجميد نشاط الهيئة ولا سيما تجميد وحدة مكافحة تضارب المكاسب والمصالح على حد تعبيرها.

وأضافت " عماد بوخريص سعى أيضا إلى عزل موظفين صلب الهيئة أرادوا تركيز نقابة أساسية وسلط شتى أساليب الهرسلة للضغط على موظفي الهيئة لسحب إمضاءاتهم بحسب قولها.

وبينت ضيفة "هنا تونس" أن عددا من زملائها يواصلون إضراب الجوع الذي دخلوا فيه بالتزامن مع الاعتصام المفتوح بمقر الرابطة التونسية للدفاع حقوق الانسان ،رافضين أي تدخل طبي، مؤكدة أن حالتهم الصحية تثير القلق.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

أصدر رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الأربعاء 22 سبتمبر 2021، أمرا رئاسيا سيولى بمقتضاه إعداد مشاريع التعديلات المتعلقة بالإصلاحات السياسية بالاستعانة بلجنة يتم تنظيمها بأمر رئاسي.

منذ دقائق 10

أصدر رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الأربعاء 22 سبتمبر 2021، أمرا رئاسيا سيتم بمقتضاه مواصلة العمل بتوطئة الدستور وبالبابين الأول والثاني منه وبجميع الأحكام الدستورية التي لا تتعارض مع التدابير الاستثنائية، إضافة إلى إلغاء الهيئة الوقتية لمراقبة دستورية القوانين.

منذ دقيقة 16

أصدر رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الأربعاء 22 سبتمبر 2021، أمرا رئاسيا تم بمقتضاه مواصلة تعليق جميع اختصاصات مجلس نواب الشعب، ومواصلة رفع الحصانة البرلمانية عن جميع أعضائه، ووضع حد لكافة المنح والامتيازات المسندة لرئيس مجلس نواب الشعب وأعضائه وفق بلاغ لرئاسة الجمهورية.

{}