الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

وطنية

نقابة الصحفيين تدعو الى تتبع فريد الباجي

:تحديث 26 19:35 2017 جويلية
طالبت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين النيابة العمومية بالتحرك الفوري لتتبع القيادي بحزب نداء تونس فريد الباجي

طالبت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين النيابة العمومية بالتحرك الفوري لتتبع القيادي بحزب نداء تونس فريد الباجي 'لفعل يجرمه القانون يمكن أن يمثل خطرا على حياة الأشخاص وحرمتهم الجسدية وكرامتهم الإنسانية'.


وذكرت النقابة في بيان لها اليوم الاربعاء، أن فريد الباجي الذي يقدم نفسه على أنه شيخ ورجل دين، عمد خلال حوار صحفي نشر في موقع 'وطن' الالكتروني يوم الاثنين 24 جويلية الجاري، إلى اتهام الاعلامي هيثم المكي واعتباره 'مسلما مفسدا في الأرض يمارس الحرابة'، مشيرة إلى أن خطاب الباجي تضمن منحى تحريضيا يمكن أن يكون منطلقا لاستهداف المكي على خلفية مواقفه.



ونددت النقابة بهذا 'الخطاب الخطير الذي رأت فيه تحريضا على هيثم المكي ودعوة لتطبيق عقوبة الحرابة عليه، مطالبة فريد الباجي بالإعتذار الفوري عن هذا التصريح '.






كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

أفادت مصادر عبرية بأن تل أبيب تتوقع استلام رد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في غزة يحيى السنوار على مقترحات صفقة التبادل خلال الساعات الـ 48 المقبلة.

منذ دقيقة 32

دعا عميد المحامين حاتم المزيو اليوم الاحد وزارة العدل، الى الالتزام بتعهداتها وتفعيل إجراءات التقاضي الالكتروني وتعميمه ورقمنة القطاع وتوفير ضمانات النفاذ الى العدالة باعتبارها مقوما أساسيا من مقومات التنمية

منذ دقيقة 45

صدر في العدد الأخير للرائد الرسمي للجمهورية التونسية، قرارات عن اللجنة الوطنية لمكافحة الإرهاب تتعلق بتجميد أموال وموارد اقتصادية لـ22 شخصا تونسيا وجمعية لمدة 6 أشهر قابلة للتجديد