الأكثر مشاهدة

23 12:34 2024 أفريل

يدخل النادي الإفريقي مواجهة كلاسيكو يوم الاحد امام النجم الساحلي بعدة غيابات لأسباب مختلفة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

نقابة الصحفيين التونسيين تدين الاعتداء على الصحفيين في فلسطين

:تحديث 18 22:12 2019 نوفمبر
النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين   فلسطين
أصدرت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين اليوم الاثنين بلاغا عبرت فيه عن إدانتها الشديدة للاعتداءات الوحشية التي تنفذها قوات الاحتلال الصهيوني ضد الصحفيين الفلسطينيين خلال أداء واجبهم المهني وذلك في خرق صارخ لكل المواثيق الدولية التي تحمي الصحفي خلال ممارسة عملهم الصحفي.

وتعتبر النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين أنّ ما يقترفه جنود الاحتلال من أبشع الانتهاكات والجرائم ضدّ الإنسانية التي تتطلب مسائلة دوليّة.

وتجدّد النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين تضامنها اللامشروط مع نقابة الصحفيين الفلسطينيين معبرة عن دعمها المبدئي للشعب الفلسطيني في نضاله المشروع ضد الاحتلال الصهيوني من اجل استرداد حقه وتقرير مصيره على كافة الاراضي الفلسطينية المحتلة.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

il y a 7 minutes

OPPO, la marque leader sur le marché mondial des appareils connectés, vient d’annoncer l’arrivée sur le marché tunisien, à partir du 29 avril 2024, de son dernier smartphone, Reno11 F 5G.

منذ دقيقة 21

افادت الإعلامية خلود المبروك مقدمة برنامج 90 دقيقة بإذاعة "إي أف أم" أن الإستماع لها من قبل الفرقة المختصة للحرس الوطني بثكنة العوينة تواصل لمدة 10 ساعات بعد ما تم الاستماع للممثل القانوني للإذاعة حامد السويح وذلك في علاقة بتصريحات الوزير الأسبق مبروك كرشيد والمحامي سمير ديلو في ظل سريان قرار منع التداول الإعلامي في قضية التآمر

منذ ساعة

‏‏يشهد طقس اليوم الخميس سحبا عابرة بالشمال و يكون مغيما جزئيا ببقية المناطق وفق المعهد الوطني للرصد الجوي