الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

Les Années Bonheur
برنامج Les années Bonheur مع يلدز عطية الله السبت والاحد من ال 21:00 ل 00:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى
تنشيط يلدز عطية الله
وطنية

هيئة الدفاع عن بن غربية تتهم قاضي التحقيق بإخفاء وثائق

:تحديث 07 12:58 2022 فيفري
هيئة الدفاع عن بن غربية تتهم قاضي التحقيق بإخفاء وثائق
أكد محامي مهدي بن غربية الأستاذ أحمد صواب أنه تم توظيف ملف منوبه مهدي بن غربية من قبل وكيل جمهورية سوسة بالإضافة إلى تسجيل

تجاوزات "خطيرة" منها إخفاء عناصر بحثية وأدوات تحقيقية وصلت لوكيل الجمهورية في 23 نوفمبر 2021 ولم يضفها في الملف وفق قوله.

وأضاف الأستاذ صواب في ندوة صحفية لهيئة الدفاع عن بن غربية عُقدت اليوم الاثنين 7 فيفري 2022  أن ملف منوبه تكوَن في إطار عام كان شعاره مقاومة الفساد لكن دون واقعية ودون احترام قرينة البراءة وكان بتواطئ بين سياسي ومن وصفها ب"عصابة الفساد والابتزاز" وفق تعبيره.

وأشار عضو هيئة الدفاع إلى أن أصل الملف مدني تجاري وتم الانحراف به وإضافة تهمة تبييض الأموال والتدليس، واكد صواب أنه بعد 60 يوما من التحقيق انتهى القاضي بالإذن بالإفراج ويقضي بعدم وجود تهمة تبييض الأموال والتدليس.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة مساء اليوم السبت على اضرام النار في جسده بمدخل مدينة الحامة لأسباب لا تزال مجهولة ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ ساعة

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.

منذ ساعة

أفاد شهود عيان لمراسل ديوان أف أم بجبنيانة أنه تم انتشال جثتين لشخصين من ذوي البشرة السمراء عُثٍر عليهما بسواحل اللواتة من ولاية صفاقس .