الأكثر مشاهدة

15 06:57 2021 ماي

ابرز أخبار صفاقس ليوم الجمعة 14 ماي 2021

على المباشر

SAYEB SALA7
SAYEB SALA7
تنشيط محمد القرقني
وطنية

هيئة السجون والإصلاح : انطلاق حملة تلقيح المساجين ضد فيروس كورونا

:تحديث 16 14:50 2021 أفريل
هيئة السجون والإصلاح : انطلاق حملة تلقيح المساجين ضد فيروس كورونا
انطلقت، اليوم الجمعة، حملة تلقيح المساجين ضد فيروس كورونا التي ستشمل تباعا ما يقارب الـ 5 الاف سجين وسجينة موزعين على 29 وحدة سجنية بمختلف جهات الجمهورية، وفق ما صرح به الناطق الرّسمي باسم الهيئة العامة للسجون والإصلاح، سفيان مزغيش لوكالة تونس افريقيا للانباء

وقد تلقى نحو 500 نزيل بسجن المرناقة، الذي يضم 6 آلاف سجين، الجرعة الاولى من التلقيح في اطار الحملة التي أشرف عليها مدير ادارة الصحة بالهيئة العامة للسجون والاصلاح، والمديرة الجهوية للصحة بمنوبة هاجر الميساوي.
وتم تحديد قائمة المنتفعين الذين ترواحت أعمارهم ما بين الستين عاما والـ75 عاما، و السجناء أصحاب الامراض المزمنة، وذلك في اطار عملية اختيارية تم الاعداد لها منذ شهر بالتوعية والتحسيس بأهمية التلقيح والتوقي من عدوي فيروس كورونا.
وقد وفرت مصالح الادارة الجهوية للصحة بمنوبة التلاقيح اللازمة، وأمنت الاطارات الطبية وشبه الطبية اللازمة والاعداد اللوجيستي لفضاء التلقيح وذلك وفق البروتوكول الصحي المعمول به وتطبيق اجراءات التباعد في فضاءات الانتظار التي تم تخصيصها.
يذكر أن عدد المصابين بفيروس كورونا بمختلف الوحدات السجنية يبلغ حاليا، 21 سجينا، كما بلغ عدد حالات الشفاء من فيروس كورونا في صفوف المساجين 1700 حالة شفاء.

(وات)

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

أعلن ريال مدريد رسميًا، امس، إصابة نجمه الألماني توني كروس، بفيروس كورونا المستجد، ليتأكد غيابه عن المباراة الأخيرة في الليغا أمام فياريال.

منذ دقيقة 41

اكدت تقارير صحفية فرنسية اليوم الثلاثاء أن كريم بن زيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني اقترب من العودة إلى المنتخب الفرنسي لكرة القدم خلال كأس أمم أوروبا يورو 2021

منذ ساعة

أعلن الصّندوق الوطني للضّمان الاجتماعي في بلاغ اليوم الثلاثاء 18 ماي 2021، أنّه تم أمس إتمام صرف كافة متخلّدات المنحة التي ينتفع بها أصحاب الجرايات بعنوان مختلف أنظمة الضّمان الإجتماعي التي يديرها الصّندوق

{}