الأكثر مشاهدة

17 23:09 2021 سبتمبر

صدر بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية، بتاريخ اليوم 17 سبتمبر 2021 قرار من مديرة الديوان الرئاسي نادية عكاشة، ينصّ على اسناد تفويض إلى نزار عياد، متصرف عام ومدير عام إدارة مركزية مكلف بالتصرف في الموارد البشرية بالمصالح المشتركة لرئاسة الجمهورية ليمضي بالنيابة عن الوزيرة مديرة الديوان الرئاسي كل الوثائق الداخلة في حدود مشمولات أنظاره باستثناء القرارات ذات الصبغة الترتيبية.ودخل هذا القرار حيز التنفيذ من 25 أوت 2021.

على المباشر

123 soleil
صباح الصيف يعني موزيكا ع الكيف خبير فرشك ، تنبير وضمار و جو خفيف مع هيفاء بن عمر، بلال ميساوي و رباب بن زايد في 1.2.3 Soleil
تنشيط هيفاء بن عمر
وطنية

هيئة السجون والإصلاح : انطلاق حملة تلقيح المساجين ضد فيروس كورونا

:تحديث 16 14:50 2021 أفريل
هيئة السجون والإصلاح : انطلاق حملة تلقيح المساجين ضد فيروس كورونا
انطلقت، اليوم الجمعة، حملة تلقيح المساجين ضد فيروس كورونا التي ستشمل تباعا ما يقارب الـ 5 الاف سجين وسجينة موزعين على 29 وحدة سجنية بمختلف جهات الجمهورية، وفق ما صرح به الناطق الرّسمي باسم الهيئة العامة للسجون والإصلاح، سفيان مزغيش لوكالة تونس افريقيا للانباء

وقد تلقى نحو 500 نزيل بسجن المرناقة، الذي يضم 6 آلاف سجين، الجرعة الاولى من التلقيح في اطار الحملة التي أشرف عليها مدير ادارة الصحة بالهيئة العامة للسجون والاصلاح، والمديرة الجهوية للصحة بمنوبة هاجر الميساوي.
وتم تحديد قائمة المنتفعين الذين ترواحت أعمارهم ما بين الستين عاما والـ75 عاما، و السجناء أصحاب الامراض المزمنة، وذلك في اطار عملية اختيارية تم الاعداد لها منذ شهر بالتوعية والتحسيس بأهمية التلقيح والتوقي من عدوي فيروس كورونا.
وقد وفرت مصالح الادارة الجهوية للصحة بمنوبة التلاقيح اللازمة، وأمنت الاطارات الطبية وشبه الطبية اللازمة والاعداد اللوجيستي لفضاء التلقيح وذلك وفق البروتوكول الصحي المعمول به وتطبيق اجراءات التباعد في فضاءات الانتظار التي تم تخصيصها.
يذكر أن عدد المصابين بفيروس كورونا بمختلف الوحدات السجنية يبلغ حاليا، 21 سجينا، كما بلغ عدد حالات الشفاء من فيروس كورونا في صفوف المساجين 1700 حالة شفاء.

(وات)

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

فاز الليبراليون بزعامة جاستن ترودو في الانتخابات التشريعية المبكرة التي جرت في كندا الإثنين، بحسب تقديرات بثّتها وسائل إعلام، في نتيجة ستضمن لرئيس الوزراء المنتهية ولايته العودة إلى رئاسة الحكومة لولاية ثالثة على التوالي بعد حملة انتخابية بالغة الصعوبة.

منذ دقيقة 14

كشف المعهد الوطني للرصد الجوي ان شهر أوت 2021، الشهر الأشدّ حرّا على الإطلاق في أشهر أوت منذ سنة 1950 اذ تميز بارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة بكافة المناطق (24 محطة رئيسية) وتأثّرت البلاد بموجات حرارة شديدة لم تشهدها من قبل

منذ دقيقة 25

نقلت وكالة رويترز اليوم الثلاثاء عن مصدر حكومي سوداني بأن هناك محاولة انقلاب فاشلة في البلاد يجري اتخاذ اجراءات لاحتوائها ، من دون ذكر مزيد من التفاصيل .

{}