الأكثر مشاهدة

31 09:46 2023 مارس

أعلن المدرب المغربي لنادي قطر يوسف السفري عن قائمة اللاعبين المدعوين للسفر إلى تونس لمواجهة النادي الصفاقسي في إطار ذهاب الدور تمهيدي الاول لكأس الملك سلمان للأندية العربية 

على المباشر

وطنية

والي تونس: حزب التحرير تقدم بمطلب تظاهر خارج الآجال القانونية

17 15:06 2023 جانفي
والي تونس: حزب التحرير تقدم بمطلب تظاهر خارج الآجال القانونية
قال والي تونس كمال الفقي، في مداخلة له اليوم الثلاثاء، في برنامج "هنا تونس"، إن حزب التحرير تقدم بطلب ترخيص للتظاهر يوم السبت المنقضي 14 من جانفي 2023، ولكن بعد انتهاء الآجال القانونية.

وبين الوالي، بأن الرد يصل الى الأحزاب من قبل المصالح الأمنية وفق ما ينص عليه القانون عدد 4 لسنة 1969.

وأضاف الفقي، بأن هذا القانون نص على كل البروتوكولات المعمول بها في الاجتماعات العامة و الاستعراضات والتجمهر.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 21

قال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي إنه لأمر سخيف أن تتولى روسيا الرئاسة الدورية لمجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، معتبرا أن ذلك يكشف عن "إفلاس تام" للمؤسسة الدولية.

منذ دقيقة 28

يتميز طقس اليوم الأحد بامطار متفرقة ورعدية باغلب الجهات وتكون احيانا غزيرة بالسواحل الشمالية، بالوسط الشرقي ومحليا الجنوب الشرقي مع تساقط البرد باماكن محدودة ، وفق توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي.

منذ ساعات 9

استقبلت اليوم السبت رئيسة الحكومة نجلاء بودن أطفال قرية أس أو أس قمرت واستمعت إلى مقترحاتهم ومشاغلهم، ثم قاموا بجولة في مختلف أرجاء قصر الحكومة بالقصبة وأجنحته التاريخية بكل رمزيتها ووظائفها، وتعرفوا على النمط الهندسي والمعماري الثري عبر أهم الحقبات التاريخية التي مرّ بها وتأتي هذه الزيارة في إطار تعريف الاجيال القادمة باهم المعالم التاريخية بصفة خاصة وتاريخ تونس بصفة عامة