الأكثر مشاهدة

21 13:15 2021 جانفي

أفاد مجدي الكرباعي، النائب عن التيار الديمقراطي عن دائرة ايطاليا، بأن السلطات الإيطالية دعت إلى تكوين لجنة مختصة من الخبراء بين تونس وإيطاليا لمعاينة نوعية النفايات التي تم جلبها إلى تونس، بعد تمسك الشركة الإيطالية بأنها قامت بتصدير نفايات بلاستيكية وليست نفايات منزلية ويأتي ذلك على خلفية تواصله مع السلطات الإيطالية لمعرفة ما ستؤول إليه النفايات بعد انقضاء الأجال المحددة والتي تنتهي يوم 23 جانفي 2021

على المباشر

وطنية

وزارة الدفاع الوطني تنفي اصابة عسكري في انفجار لغم بجبل المغيلة

22 12:48 2020 جانفي
وزارة الدفاع الوطني تنفي اصابة عسكري في انفجار لغم بجبل المغيلة
نفى الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الوطني محمد زكري في تصريح لديوان أف أم اليوم الأربعاء اصابة عسكري في انفجار لغم بمرتفعات المغيلة من ولاية سيدي بوزيد.

 

واوضح المصدر ذاته أن اللغم انفجر أثناء مرور عربة عسكرية بالمرتفعات المذكورة دون أن يسفر ذلك عن اصابة أي من راكبيها.

*صورة توضيحية

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

سجلت ولاية المنستير 5 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع إجمالي عدد الوفيات بالجهة إلى 264 حالة، وذلك منذ بداية الجائحة.

منذ دقيقة 49

أكد المدير الجهوي للصحة بالمنستير حمودة الببّة لمراسل الديوان اف ام بالجهة، استيفاء طاقة استيعاب أسرّة الإنعاش بمستشفيات ولاية المنستير المخصّصة لمرضى الكوفيد والبالغ عددها 33 سريرا، مشيرا إلى أنه سيقع تخصيص 7 أسرة إنعاش جديدة بقسم أمراض القلب بالمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة.

منذ ساعة

توقع صندوق النقد الدولي، في بيان له تقلص عجز الحساب الجاري لتونس استجابة للانخفاض الحاد في الطلب على الواردات والتحويلات المرنة ، على الرغم من الضربة القوية على الصادرات وانهيار إيرادات السياحة.

{}