الأكثر مشاهدة

28 17:21 2024 أفريل

دارت مساء اليوم الأحد مواجهتي الدفعة الأخيرة من الجولة الأولى إياب لبلاي آوت الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
وطنية

وزارة النقل تؤكد أنها لم تسند رخصة لأي مؤسسة خاصة لنقل الاشخاص بين صفاقس وقرقنة

:تحديث 29 20:23 2020 أوت
أكدت وزارة النقل واللوجستيك في بلاغ صادر عنها اليوم السبت أنها لم تسند أي ترخيص لنقل الاشخاص بين صفاقس وقرقنة لأي مؤسسة خاصة.
أكدت وزارة النقل واللوجستيك في بلاغ صادر عنها اليوم السبت أنها لم تسند أي ترخيص لنقل الاشخاص بين صفاقس وقرقنة لأي مؤسسة خاصة.

وقد نفت السلطة البحرية الجهوية بصفاقس التابعة لديوان البحرية التجارية والموانى ما يروّج له باعث مشروع البواخر السريعة محمد الكيلاني حول منحه هذا الترخيص مؤكدة أن المعني بالامر تقدم بمطلب للحصول على هذا الترخيص وانه بالنظر الى الوضعية الصعبة التي تمر بها الشركة الجديدة للنقل بقرقنة يتولى حاليا والي صفاقس متابعة الامر والنظر فيه بالتنسيق مع جميع الاطراف بالجهة.
  وكان باعث مشروع البواخر السريعة محمد الكيلاني قد تحصل سابقا على ترخيص لنقل الاشخاص بحرا بين صفاقس وجربة وقابس الا انه وبسبب عدم التزامه بتطبيق شروط السلامة المطلوبة للمسافرين فقد توقف هذا النشاط حسب بلاغ وزارة النقل.
يذكر أن باعث مشروع البواخر السريعة محمد الكيلاني أكد في وقت سابق أنه تحصل على رخصة النقل في الخط البحري بين صفاقس وقرقنة مضيفا أن مدة الرحلة 20 دقيقة وأنه سيتم استقدام باخرتين سريعتين لنقل الاشخاص.

صورة توضيحية 

آخر الأخبار

منذ دقيقة 24

شارك عمّال بريطانيون، اليوم الأربعاء، في مظاهرات واسعة عمّت الشوارع بمناطق عدة في العاصمة لندن، بمناسبة يوم العمال العالمي، مطالبين الحكومة بحظر تصدير أسلحة للكيان المحتل وفق وسائل إعلام محلية

منذ دقيقة 35

أفاد وزير الشؤون الاجتماعية، مالك الزاهي، اليوم الأربعاء، أنه تم إصدار 42 ملحقا تعديليا بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية من جملة 54 ملحقا لاتفاقيات مشتركة قطاعية للزيادة في أجور العاملين في القطاع الخاص

منذ دقيقة 59

أقر جيش الاحتلال بإصابة 12 عسكريا في قطاع غزة خلال الساعات الـ24 الماضية