الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
عودة على آخر المستجدات 📰 ومواكبة لأهم الأخبار 🗞️ وأبرز القضايا والملفات 🔍 مع صناع القرار 🎙️.نحكيو سياسي✍️ ..اجتماعي📽️ ..اقتصادي💹 هنا تلقا كل هذا واكثر في #هنا_تونس مع معز بن غربية من الإثنين للجمعة من 12:00 ل 14:00 .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023
تنشيط
وطنية

وزارة النقل تعلن موافقتها على مشروع ''تاكسي سكوتر''

27 11:57 2019 ديسمبر
تاكسي سكوتر
أفادت وزارة النقل في مراسلة رسمية بالموافقة النهائية على مشروع '' التاكسي سكوتور'' والذي انطلق في خدمة تجريبية خلال الفترة الماضية بتونس العاصمة.

وتلقت مؤسسة "انتيقو" التي تدير هذا المشروع رد وزارة النقل اليوم الجمعة حول تعاطي كراء دراجة نارية بسائقها وذلك بالموافقة بالنظر الى عدم توفر كراس شروط منظمة لهذا النشاط في تونس مشددة على ضرورة توفر شروط الكفاءة المهنية لدى السائق ونسخة من العقد يقع امضاءه بين الحريف والشركة عند كل سفرة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

قالت عضو لجنة الدفاع في قضية التآمر على أمن الدولة دليلة مصدق في تصريح لديوان أف أم اليوم الثلاثاء ان الافراج عن موكليها سيصبح وجوبيا بحلول الجمعة المقبل.

منذ دقيقة 13

أفادت عضو لجنة الدفاع في قضية التآمر على أمن الدولة دليلة مصدق في تصريح لديوان أف أم اليوم الثلاثاء أنه تم توجيه جملة من التهم للموقوفين في القضية بعد قرار ختم البحث و ذلك كالآتي :

منذ دقيقة 38

تلقّى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، نبيل عمّار، مساء أمس الاثنين مكالمة هاتفيّة من نظيره الصّربي إيفيكا داسيك النائب الأول لرئيسة الوزراء بجمهوريّة صربيا، دعاه فيها الى زيارة صربيا لمواصلة الحوار السياسي واستعراض سبل وآفاق تعزيز التعاون بين البلدين