الأكثر مشاهدة

08 22:29 2024 ماي

أعلنت الإدارة الوطنية للتحكيم مساء اليوم عن تعيينات حكام الجولة الثالثة إياب من مرحلة البلاي آوت لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

على المباشر

وطنية

وزيرة التجهيز: "مشاريع معطلة منذ 15 سنة..وهذا غير معقول"

03 14:53 2024 مارس
65e478d1eaef265e478d1eaef3.jpg
أفادت وزيرة التجهيز والإسكان سارة الزعفراني، على هامش زيارة أدتها إلى ولاية القصرين، بأنه من غير المعقول أن تتعطّل بعض المشاريع لمدة تتجاوز 10 و15 سنة

وشدّدت الزعفراني، في تصريح لمراسل ديوان أف أم بالجهة،على أن الوزارة لن تقبل بمزيد من التعطيلات وأن المشاريع العمومية يجب أن تنجز في الآجال وبالجودة المطلوبة.

وأضافت أن شركات المقاولة يجب أن تلتزم بمواعيد انتهاء أشغال المشاريع أو أن الوزارة ستضطر إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاهها.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

إتفقت الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي مع المدرب فوزي البنزرتي لتولي مهمة تدريب الفريق إلى غاية نهاية الموسم

منذ ساعات 6

أصدرت النيابة العمومية لدى المحكمة الابتدائية بسوسة اليوم السبت بطاقة إيداع بالسجن في حق 60 مهاجرا غير نظامي من أفارقة جنوب الصحراء من بينهم سودانيون ،وفق تصريح للناطق الرسمي بمحكمة سوسة مساعد وكيل الجمهورية وسام الشريف للديوان أف أم.

منذ ساعات 6

قال امين عام حزب " حركة تونس إلى الأمام" عبيد البريكي اليوم السبت ان اكبر خطر على البلاد هو تأجيل الانتخابات الرئاسية مؤكدا ضرورة ان تكون تلك الانتخابات نزيهة وشفافة مع ضرورة التسريع بالبت في القضايا التي تتعلق بسياسيين يمكن ان يكونوا من بين المترشحين للانتخابات الرئاسية .