الأكثر مشاهدة

17 11:20 2021 جوان

تتواصل الحرارة في ارتفاع مع ظهور الشهيلي بأغلب الجهات و من المنتظر أن تتجاوز المعدلات العادية لشهر جوان بفارق يتراوح بين 7 و 12 درجة بداية من يوم الغد الجمعة الى غاية يوم الأحد 20 جوان الجاري.

على المباشر

وطنية

وزير الخارجية في زيارة عمل الى اسبانيا

28 14:29 2021 أفريل
60896280bfb6d60896280bfb6e.jpg
يؤدي وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، عثمان الجرندي ، زيارة عمل الى مدريد اليوم الإربعاء 28 أفريل 2021، في إطار جولة جديدة من المشاورات السياسية تهدف الى مزيد تعزيز علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين تونس و إسبانيا، واستكشاف السبل الكفيلة بالارتقاء بها الى مستوى الشراكة الاستراتيجية في مختلف المجالات خدمة لمصلحة الشعبين، وفق بلاغ صادر عن وزارة الخارجية.

و سيقابل عثمان الجندري حسب البلاغ ذاته، ملك اسبانيا "فيليب السادس" ورئيسة مجلس النواب الاسباني "ماريتكسال باتات" لتعميق التشاور حول المسائل الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك ، والتعاون مع القارة الإفريقية والدور الذي يمكن أن تضطلع به كل من تونس واسبانيا في مجلس الأمن لإشاعة الأمن والسلم في العالم وخاصة الحد من النزاعات المسلحة لمقاومة جائحة كورونا.

 

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

تمكنت وحدات الحماية المدنية ببوسالم وجندوبة منذ البارحة وإلى غاية صباح اليوم، من السيطرة على حريق اندلع بمنطقة أولاد حسن التابعة لمعتمدية بلطة بوعوان.

منذ دقيقة 42

جدّ صباح اليوم الاحد 20 جوان 2021، حادث انقلاب سيارة أجرة "لواج"، بالطريق السيارة تونس_سوسة باتجاه سوسة كلم 24، وفق ما أكّده مصدر من الحماية المدنية للديوان اف ام.

منذ ساعة

تدور اليوم مبارتي نصف نهائي كأس تونس لكرة القدم "نسخة صالح بن يوسف"

{}