الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

ساعة سعيدة
برنامج ساعة سعيدة مع جعفر القاسمي من الاثنين للجمعة من 7:00 ل 10:00 متاع الصباح 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
وطنية

وزير الخارجية يشارك بنيويورك في مراسم إحياء ذكرى هجمات 11سبتمبر

20 16:44 2021 سبتمبر
وزير الخارجية يشارك  بنيويورك في مراسم إحياء ذكرى هجمات 11سبتمبر
شارك وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، عثمان الجرندي اليوم الإثنين بنيويورك ،في المراسم الرسمية لإحياء الذكرى العشرين لهجمات 11 سبتمبر 2001.


وتأتي هذه المشاركة ،وفق بلاغ صادر عن الوزارة ، في إطار أشغال الجزء الرفيع للدورة 76 للجمعية العامة لمنظمة الأمم المتحدة.


وقالت الوزارة ان هذه المشاركة مثلت مناسبة متجدّدة لتأكيد تضامن تونس مع ضحايا الإرهاب، ولمواصلة جهودها على المستوى الوطني والدولي لمكافحة الإرهاب وكل أشكال التطرف العنيف خاصة في إطار ترؤس تونس للجنة مكافحة الإرهاب التابعة لمجلس الأمن خلال عضويتها غير الدائمة للمجلس خلال الفترة 2020-2021.


وتم خلال هذا الموكب، الذي شارك فيه العديد من رؤساء الدول والحكومات ورؤساء الوفود المشاركة في الدورة 76 للجمعية العامة، التحول إلى النصب التذكاري لهجمات 11 سبتمبر ووضع إكليل من الزهور بهذه المناسبة.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

ينطلق الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي بداية من غرة أفريل القادم في إسناد القروض الإجتماعية في صيغتها الجديدة على إثر الترفيع في سقفها، وذلك سعيا لمزيد العمل على إعادة الدور الإجتماعي للدولة وبناء الدولة الإجتماعية والإحاطة بالمضمونين الإجتماعيين

منذ دقيقة 34

أعلنت اليابان عزمها استئناف تمويلها لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) بعد أن جمدته إثر اتهام سلطات الاحتلال عددا من موظفي الوكالة الإغاثية بالمشاركة في عملية طوفان الأقصى في 7 أكتوبر الماضي

منذ دقيقة 54

يكون طقس اليوم الجمعة، عامة قليل السحب ثم مغيم جزئيا بعد الظهر بأغلب الجهات