الأكثر مشاهدة

25 22:22 2022 جانفي

أكد مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بالمهدية سمير الأحول، تسجيل 4 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا من بينها حالة وفاة لأستاذة أصيلة معتمدية قصور الساف تبلغ من العمر 44 سنة و تركت رضيعا يبلغ من العمر 14 يوما.

على المباشر

60dc6cd18adc960dc6cd18adca.jpg
تونس وليبيا علاقة عندها تاريخ من قبل مش من تو..مع بعضنا نحلو الملفات المشتركة، نحكيو اقتصاد، وكل ماينجم يزيد يقربنا لبعضنا
تنشيط أحمد البهلول
وطنية

وزير الصحة: انا قائد الحرب على كورونا وسننتصر عليها

:تحديث 20 11:05 2021 ماي
وزير الصحة: انا قائد الحرب على كورونا وسننتصر عليها
قال وزير الصحة فوزي المهدي ان كل مهنيي قطاع الصحة مجندون لمجابهة كورونا ولم يتخلوا عن واجبهم ،مضيفا انه قائد الحرب على كورونا وبوصلته موجهة للانتصار عليها.

واضاف الوزير خلال جلسة عامة بالبرلمان اليوم الخميس ،ان الوضع الوبائي في تونس مازال حرجا، معلنا أن عدد الوفيات اليومية مازال مرتفعا.

واشار الى انه خلال شهر ماي الجاري والى غاية يوم 19 من الشهر ذاته، بلغ عدد الوفيات 1161، وهو أكبر عدد وفيات تم تسجيله مقارنة بشهري فيفري ومارس الفارطين.

وكشف المهدي أن عدد المسجلين في منظومة evax يقارب مليون و800 الف مواطن ، مشيرا الى ان هذا العدد يبقى غير كاف فيما تعمل وزارة الصحة على تعميم التسجيل لاسيما عبر الصيدليات الخاصة ويمكن لاي مواطن التسجيل عبرها.

واكد الوزير انه يتم العمل على تلقيح 5.5 مليون تونسي بنهاية السنة الجارية .

 

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

أذن الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بتونس، أمس الجمعة، لوكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس، بفتح بحث تحقيقي

منذ دقيقة 19

دعا الامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نورالدين الطبوبي اليوم جميع الاطراف في تونس الى القيام بمراجعات لانقاذ البلاد من الانهيار

منذ دقيقة 31

أكدت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين ''تواصل سياسة التعتيم على المعلومة من قبل العديد من المؤسسات العمومية في ضرب واضح للحق في الحصول على المعلومة كما تتواصل بعض الممارسات المشينة التي يتبعها عدد من المسؤولين إزاء وسائل الإعلام والصحفيين''

{}