الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

وطنية

وزير الصحّة يقرر إجراء تدقيق معمّق بمختلف المؤسّسات الاستشفائيّة العموميّة

:تحديث 22 13:36 2017 سبتمبر
قرّر وزير الصحّة تشكيل خليّة أزمة وتكليف فريق متعدّد
قرّر وزير الصحّة تشكيل خليّة أزمة وتكليف فريق متعدّد الاختصاصات بإشراف رئيس الديوان يتكوّن من التفقديّة الطبيّة والتفقديّة الصيدلانيّة والتفقديّة الإداريّة والماليّة والإدارة العامة للصحّة وإدارة البناءات وإدارة التجهيز والمصالح المشتركة وإدارة حفظ صحّة الوسط وحماية المحيط وإدارة الشؤون القانونيّة.

وأشارت وزارة الصحة الى ان هذا القرار تم اتخاذه لإجراء مهمة تدقيق معمّقة انطلاقا من مستشفى شارل نيكول لتشمل مختلف المؤسّسات الاستشفائيّة الجامعيّة والجهويّة وذلك للوقوف على الإخلالات والنقائص ورفع تقرير مفصّل إلى وزير الصحة.

وتجدر الإشارة الى ان وزير الصحّة السيّد سليم شاكر أدى زيارة فجئيّة مساء امس الخميس لكلّ من مستشفيات شارل نيكول والبشير حمزة للأطفال ومركز المساعدة الطبيّة الاستعجاليّة 01 SAMU.


كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

أعلنت وزارة الصحة في غزة ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة منذ 7 أكتوبر الماضي إلى 34 ألفا و735 شهيدا و78 ألفا و108 جرحى

منذ دقيقة 40

أكد النائب بمجلس نواب الشعب طارق مهدي ان لجنة برلمانية تنقلت الى معتمديتي جبنيانة والعامرة من ولاية صفاقس للاطلاع مباشرة على الأوضاع الأمنية والاجتماعية والمتعلقة بالأساس بملف المهاجرين من دول افريقيا جنوب الصحراء مشيرا الى البيانات التي تم التحصل عليها تكشف خطورة هذا الملف وتأثيراته السلبية على المستويات الأمنية والاقتصادية والاجتماعية.

منذ دقيقة 42

نفّذ المديرون الناجحون في المناظرة الوطنية لسد الشغورات الطارئة بإدارات المدارس الابتدائية للسنة الدراسية الحالية، اليوم 6 ماي 2024، وقفة احتجاجية أمام مقر وزارة التربية بالعاصمة للمطالبة بتسوية وضعيتهم المهنية