الأكثر مشاهدة

منذ ساعات 4

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، في بلاغ لها اليوم السبت، أن طالبة قد تعرّضت إلى حادث سقوط إثر فقدانها لتوازنها بشباك غرفة بالمبيت الجامعي نهج ميلوز بتونس وذلك ليلة 26 ماي 2022 وقد تمّ توفير الإحاطة الطبيّة والإدارية اللاّزمتين لها.

على المباشر

Night Club
Night Club
تنشيط محمد القرقني
وطنية

وزير النقل يدعو إلى تسريع استكمال منظومة الاستخلاص لشركة نقل تونس

28 20:43 2022 جانفي
61f4471eab60961f4471eab60b.jpg
دعا وزير النّقل ربيع المجيدي، لدى ترؤسه اليوم الجمعة 28 جانفي 2022، جلسة عمل خصصت للنظر في مدى تقدّم مراحل إنجاز منظومة الإستخلاص التي ستعتمدها شركة "نقل تونس" بمختلف المحطات المهيّأة بتونس الكبرى، إلى التسريع في استكمالها ووضعها فعليا على ذمة المواطن في أقرب الآجال

وأوصى وزير النّقل بتقديم تشخيص مشترك بين نقل تونس والمزوّد للوضعية الحالية لهذا المشروع المعطّل وتحديد الإشكاليات ومواطن التعطيل فنيا وقانونيا وماليا.

وشدّد على ضرورة الخروج خلال الأيام القليلة القادمة بجدول عمل ومتابعة يضبط تمشي استكماله وفق رزنامة آجال محدّدة لمختلف عمليات مسار الإنجاز وضبط المسؤوليات المتعلّقة بها.

وستمكن هذه المنظومة من تحسين جودة عمليتي البيع والمراقبة وتأمينهما بالسرعة والنجاعة المرجوتين ومراقبة المداخيل ومتابعتها بصفة حينيّة وتوفير قاعدة بيانات تمكّن من الإستغلال الأمثل للأسطول، وفق المصدر ذاته.

وأوضح المجيدي أن هذه المنظومة ستنعكس إيجابيا على إيرادات الشركة وبقية شركات النقل الحضري التي ستنخرط في اعتماد هذه التكنولوجيا الحديثة في إطار التكامل مع "نقل تونس"، في مرحلة ثانية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

اعتبر وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، عثمان الجرندي، اليوم السبت، في كلمة توجه بها خلال مشاركته في مالابو في القمة الاستثنائية للاتحاد الإفريقي حول "الإرهاب والتغييرات غير الدستورية للحكومات في إفريقيا" بأنه لا يمكن فصل هذه التغييرات عن سياق عالمي

منذ دقيقة 35

أعلنت "حركة حماس" الفلسطينية أنها تضع كل الخيارات على الطاولة ومستعدة لكافة الاحتمالات التي قد تنجم عن "مسيرة الأعلام" التي يحضر لها الإسرائيليون في القدس

منذ دقيقة 58

أجرى المنتخب الوطني للأكابر، اليوم السبت، الحصة التدريبية الثانية، في برنامج تحضيراته للمباريات التي تنتظره في شهر جوان، بداية باستقبال منتخب غينيا الاستوائية، في تصفيات كأس أفريقيا الكوت ديفوار 2023.

{}