الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 20

قال القيادي في حركة الشعب و رئيس لجنة الإصلاح الإداري و مقاومة الفساد في البرلمان بدر الدين القمودي لديوان أف أم اليوم الخميس انه على رجال الأعمال الذين استفادوا من المال العمومي دون وجه حق التقدم للمحاسبة من أجل انهاء هذا الملف و طيه .

على المباشر

A La Page
الفن والثقافة هوما الي عليهم اخبارنا مهرجانات عروض فنية مسرحيات وكل جديد تكونوا فيه In مع مديحة التريكي في a la page
تنشيط مديحة التريكي
وطنية

وفاة الحارس الشخصي للرئيس الأسبق بن علي

22 19:40 2021 أفريل
فيروس كورونا زين العابدين بن علي
أكد مصدر مسؤول للديوان اف ام أن الحارس الشخصي للرئيس الأسبق زين العابدين بن علي ''عبد الرحمان سوقير'' توفي جراء إصابته بفيروس كورونا .

وأضاف المصدر ذاته لمراسل الديوان اف ام بالجهة أن الحارس الشخصي  للرئيس الأسبق زين العابدين بن علي أصيل اكودة  وقد توفي مساء اليوم بمصحة خاصة بسوسة .


 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 21

اعتبر مرصد رقابة عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، الجمعة 30جويلية 2021، أن شركة "نقل تونس" غالطت مستعملي المترو الخفيف في العاصمة عندما قدمت اعتذارا لهم يوم الخميس 29 جويلية 2021 بسبب الاضطرابات الحاصلة في خدماتها والتي عزتها إلى "تقادم أسطول العربات".

منذ دقيقة 20

كشفت مصادر إعلامية إيطالية اليوم الجمعة عن إقتراب إنضمام الدولي التونسي وجدي كشريدة إلى فريق سالارنيتانا الإيطالي في صفقة إنتقال حر

منذ دقيقة 25

أعلنت قائمة أمل وعمل عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك منذ قليل، أنه تم ايقاف نائب الشعب ياسين العياري، من طرف مجموعة كبيرة من الأعوان عرّفوا أنفسهم بأنهم "أمن رئاسي".

{}