الأكثر مشاهدة

08 11:32 2021 ماي

اجتاح مرض "كوفيد-19" الناتج عن فيروس كورونا سجون ومؤسسات الاعتقال ومراكز احتجاز المهاجرين في الولايات المتحدة خلال العام الماضي، مما أسفر عن وفاة أكثر من 2700 شخص كانوا مسجونين، وفقا لما أوردت صحيفة "نيويورك تايمز" امس الجمعة.

على المباشر

فاميليا رمضان
برنامج صباحي متنوع يهتم بشؤون العائلة خاصة
تنشيط إيمان سكوحي
وطنية

ياسين العياري : إيداع المكلّف بالإعلام سابقا بالبرلمان حسان الفطحلي بالسجن

11 16:06 2020 فيفري
ياسين العياري :  إيداع المكلّف بالإعلام سابقا بالبرلمان حسان الفطحلي بالسجن
أفاد النائب بمجلس نواب الشعب ياسين العياري في تدوينة نشرها اليوم على صفحته الرسمية بالفيسبوك أن المكلّف بالإعلام سابقا بمجلس نواب الشعب حسان الفطحلي وقع إيداعه السجن

وبيّن العياري أن إيقاف الفطحلي يأتي على خلفية تركيب وتزوير وبث فيديو إباحي مزور في مارس 2019 ، لنائب شعب كل ذنبه أنه دافع عن مواطنة وفق تعبيره.
وقال العياري في نص التدوينة  ' لا أدري إن كان للفطحلي أبناء، أتضامن معهم بصدق، فسجن أبيهم لمثل ما فعل، شاق جدا عليهم، أتمنى - إن وجدوا- أن لا يعلموا أبدا....  أتمنى للفطحلي محاكمة عادلة تتوفر له فيها كل وسائل الدفاع، ينال بعدها جزاءه في الدنيا بالقانون، قبل محاكمة الآخرة..وأغلق قوس الفطحلي إذا، للأبد وأتركه وراء ظهري، كإمتحان صعب متعب جدا، تعدى وإنتهى: أثق فيما سيقرره القضاء..' نلتقي أمام رب العالمين، يومها؟ مانيش مسامح "
وطالب العياري بإحداث خلية في مجلس النواب للتبليغ عن كل حالات التحرش و التحيّل و إعطائها الآليات و الأدوات اللازمة والعمل على مقترح قانون، يجرم و يعاقب بشدة كل نشر لمعطيات تمس من الشرف، سواء كانت حقيقية أو مزيفة و تكفل هيئة مكافحة الفساد و محكمة المحاسبات و دوائر الرقابة في المجلس و في رئاسة الحكومة بملف "فساد" دخول الفطحلي للمجلس و ما شابه من تدخلات و معاقبة كل من جعل مؤسسة سيادية تمارس الفساد، وتخالف القانون .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

تنطلق، اليوم الاثنين 10 ماي 2021، عملية التلقيح بالمركز الجهوي الجديد بالحديقة الرياضية لبلدية صفاقس بالكورنيش، وفق ما أفاد المدير الجهوي للصحة جوهر المكني للديوان اف ام

منذ دقيقة 18

قال رئيس الغرفة الوطنية لتجار الملابس الجاهزة محسن بن ساسي في تصريح لديوان أف أم اليوم الاثنين ان وزارة الاشراف لم تعلمهم بأي تعديل في اجراءات الحجر الشامل يتعلق بالسماح لمحلات الملابس الجاهزة بالعمل قبل العيد.

منذ دقيقة 23

اعلنت اللجنة الوطنية الاولمبية التونسية انها ستعقد جلستها العامة الانتخابية للفترة 2021-2024 يوم السبت 12 جوان القادم بداية من الساعة العاشرة صباحا بتونس العاصمة

{}