الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

وطنية

14 فيفري ..المتقاعدون يحتجون أمام المسرح البلدي

:تحديث 02 00:12 2024 فيفري
14 فيفري ..المتقاعدون يحتجون أمام المسرح البلدي
تنظم الجامعة العامة للمتقاعدين وقفة احتجاجية أمام المسرح البلدي بشارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة يوم 14 فيفري الجاري للمطالبة بتعديل جرايات متقاعدي الضمان الاجتماعي و الترفيع في الأجر الأدنى المضمون و إقرار جراية دنيا مضمونة للمتقاعد من القطاع الخاص و الغاء القانون عدد 43 لسنة 2007 و الحصول على الزيادات الناتجة عن التعديل الآلي في وقتها ، وفق ما أفاد به كاتب عام الجامعة عبد القادر ناصري لدى تدخله الخميس ببرنامج في 60 دقيقة .

وقال المصدر ذاته ان أكثر من نصف مليون متقاعد يتقاضون جرايات دون الأجر الأدنى المضمون  و يعيشون ظروفا صعبة جدا داعيا سلط الاشراف الى الاستجابة لمطالب المتقاعدين .

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

تنظم الأكاديمية البرلمانية، غدا الاثنين، يوما دراسيا برلمانيا حول "مشروع قانون أساسي يتعلق بالموافقة على انضمام الجمهورية التونسية إلى البروتوكول المعدل لإتفاقية المنظمة العالميّة للتجارة بشأن جوانب حقوق الملكيّة الفكرية المتصلة بالتجارة، المعتمد بجينيف بتاريخ 6 ديسمبر 2005 (عدد 51/2023)".

منذ دقيقة 11

أكدت وسائل إعلام مصرية مساء اليوم الأحد أن زوجة سيف الجزيري تم منعها من الدخول إلى ستاد القاهرة لحضور تتويج الزمالك بلقب الكونفدرالية 

منذ دقيقة 43

اعلن النادي الاهلي المصري عبر موقعه الرسمي عن إصابة علي معلول بقطع في وتر الساق ( اكليس )