الأكثر مشاهدة

30 20:44 2024 أفريل

إنقادت الاعبة التونسية انس جابر للهزيمة بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط

وطنية

منذ دقيقة 41

يستعد الأساتذة النواب للخروج في مسيرة في اتجاه قصر رئاسة الجمهورية بعد أن نفذوا منذ صباح اليوم الخميس وقفة احتجاجية مع مقاطعة الدروس 

منذ ساعة

سجلت وحدات الحماية المدنية وفاة 9 أشخاص وإصابة 341 آخرين في حوادث مختلفة خلال ال24 ساعة الماضية وفق المتحدث باسم الحماية المدنية

منذ ساعة

تنظم النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين غدا الجمعة وقفة تضامنية مع الصحفيين شذى الحاج مبارك ومحمد بوغلاب أمام مقر النقابة.

منذ ساعات 3

من المنتظر أن تمضي جامعة التعليم الأساسي اليوم الخميس على محضر جلسة مع وزارة التربية يتعلق بجملة من النقاط القطاعية التي تم الاتفاق حولها خلال جلسة جمعت الطرفين يوم الثلاثاء المنقضي ، وفق ما أفاد به الكاتب العام المساعد للجامعة توفيق الشابي في تصريح لديوان أف أم .

منذ ساعات 3

تنفذ التنسيقية الوطنية للأساتذة النواب اليوم الخميس تحركا احتجاجيا أمام وزارة التربية ثم في إتجاه قصر الجمهورية بقرطاج احتاجاج على ما اعتبره المنسق الوطني للأساتذة النواب مالك العياري «عدم ايفاء الوزارة بتعهداتها».