الأكثر مشاهدة

18 12:41 2024 أفريل

ذكرت مواقع إعلامية ليبية ان مدرب المنتخب الليبي الصربي ميتشو أبدى رغبته في تجنيس بعض اللاعبين الأجانب المحترفين في الدوري الليبي، ممن لم يسبق لهم اللعب مع منتخباتهم

على المباشر

O'Star
حوارات مع اكبر النجوم والمشاهير 👑 des scoops 🎬 تصريحات 🎙️واخر الاصدارات الفنية 🎀 مع #أميمة_العياري في O'Star 🎺🎻 نهار السبت من 12:00 ل 14:00
تنشيط أميمة العياري

كتلة الاصلاح الوطني

مقالات

30 17:09 2021 جوان

ندّدت كتلة الإصلاح بشدّة، بالعنف الذي مورس على عبير موسي و وسام الشعري عن كتلة الدستوري الحرّ من قبل النائب الصحبي سمارة، واعتبرت ان ما حصل جريمة عنف موصوفة لا يمكن السكوت عنها أو البحث عن تعلات واهية لتبريرها.

07 15:12 2021 جوان

شددت النائب في البرلمان عن كتلة الإصلاح الوطني نسرين لعماري خلال حضورها اليوم الاثنين في برنامج 'هنا تونس ' على موجات ديوان أف أم على ضرورة بقاء الحكومة الحالية في ظل الأزمة السياسية و الاقتصادية التي تمر بها البلاد قائلة ان الاستقرار الحكومي مطلوب في مثل هذا الوضع.

04 13:24 2021 مارس

يعقد عدد من نواب البرلمان ،سلسلة من الاجتماعات لتنسيق المواقف وتشكيل جبهة برلمانية جديدة ،بعد ان فشلت محاولات تجميع بعض الكتل البرلمانية مؤخرا، وذلك حسب مراسل الديوان بالبرلمان.

13 12:19 2021 فيفري

أعربت كتلة الاصلاح بمجلس نواب الشعب في بيان لها اليوم السبت، عن رفضها القطعي لكل الدعوات المنادية بالنزول الى الشارع تحت عنوان الدفاع عن الشرعية تفاديا لتعميق الانقسام و الزج بابناء الشعب في متاهات لا خلاص منها في الوقت الذي نحتاج فيه إلى التماسك و الوحدة و الانكباب على ما ينفع الناس في إطار احترام الاختلاف و حسن إدارة الأزمات بعيدا عن منطق الاستعراض و التحدّي.

04 12:52 2021 فيفري

عقدت كتلة الاصلاح الوطني ،اليوم الخميس، ندوة صحفية بمقر البرلمان قدّم خلالها رئيس الكتلة حسونة الناصفي المبادرة التشريعية التي تهدف الى التدرج في العقوبات بالنسبة لجريمة استهلاك ومسك المواد المخدرة بغير الصيغ القانونية.

17 14:25 2020 سبتمبر

دعا رئيس كتلة الاصلاح الوطني بالبرلمان حسونة الناصفي خلال حضوره اليوم الخميس في برنامج "البرايم" على موجات ديوان أف أم، الى هدنة سياسية واجتماعية بالبلاد واتاحة الفرصة للحكومة للاشتغال على مختلف الملفات العالقة.

فيديوهات

صور