الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

عالم

الرئيس الفلسطيني يعلن الحداد على أرواح شهداء جنين

:تحديث 26 17:35 2023 جانفي
الرئيس الفلسطيني يعلن الحداد على أرواح شهداء جنين
أعلن الرئيس الفلسطيني، محمود عباس الحداد وتنكيس الأعلام ثلاثة أيام، على أرواح الشهداء الذين سقطوا خلال مواجهات مع القوات الإسرائيلية في مخيم جنين صباح الخميس.

وقال الناطق باسم الرئاسة الفلسطينية، نبيل أبو ردينة "إن ما يجري في جنين ومخيمها مجزرة تنفذها حكومة الاحتلال الإسرائيلية، في ظل صمت دولي مريب."

وأضاف أبو ردينة، أن "العجز والصمت الدولي هو ما يشجع حكومة الاحتلال على ارتكاب المجازر ضد شبعنا على مرأى العالم، وما يزال يستخف بحياة أبناء شعبنا، ويعبث بالأمن والاستقرار عبر مواصلته لسياسة التصعيد".

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية أعلنت أن حصيلة الاعتداء الاسرائيلي على مخيم جنين منذ الصباح وحتى الآن بلغت 9 شهداء، و20 إصابة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 57

استقبل رئيس الجمهورية، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، أحمد الحشاني، رئيس الحكومة

منذ ساعة

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، إبراهيم بودربالة، رئيس مجلس نواب الشعب، وعماد الدربالي، رئيس المجلس الوطني للجهات والأقاليم

منذ دقيقة 57

جدّد رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى استقباله، عصر اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، ليلى جفّال، وزيرة العدل، على الدور التاريخي الموكول للقضاء لتطهير البلاد، مذكّرا بأن الإجراءات وُضعت لضمان المحاكمة العادلة لا للإفلات من المحاسبة والجزاء