الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

عالم

زعيم كوريا الشمالية يكشف عن هدف بلاده من التجارب الصاروخية

:تحديث 16 10:15 2017 سبتمبر
بعد ساعات فقط على تنديد مجلس الأمن "الحازم" بالتجربة الصاروخية الاخيرة لبيونغ يانغ،
بعد ساعات فقط على تنديد مجلس الأمن "الحازم" بالتجربة الصاروخية الاخيرة لبيونغ يانغ، أكد الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ اون اليوم السبت ان بلاده شارفت على استكمال قوتها النووية مشددا على ان الهدف النهائي من حيازة السلاح الذري هو "تحقيق توازن قوى حقيقي" مع الولايات المتحدة.
وتابع كيم متجاهلا على ما يبدو البيان الصادر عن مجلس الامن الدولي بعد ظهر الجمعة ان "الهدف النهائي هو تحقيق توازن قوى حقيقي مع الولايات المتحدة وجعل القادة الاميركيين لا يتجرؤون حتى على التفكير بعد اليوم بخيار عسكري ضد جمهورية كوريا الشعبية الديموقراطية"، كما نقلت عنه وكالة الانباء الكورية الشمالية الرسمية.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

أكد محمد المكشر في تصريح لبرنامج الستاد الديوان خبر مغادرته لنادي نصر بنغازي الليبي بعد هزيمة وحيدة خلال 8 اشهر 

منذ دقيقة 21

أكد الاجتماع التشاوري بشأن غزة والذي عقد في الرياض أمس السبت، على ضرورة إنهاء الحرب على قطاع غزة والتوصل إلى وقف فوري وتام لإطلاق النار

منذ دقيقة 41

شهدت الطريق الحزامية الرابطة بين قصر هلال وبنّان من ولاية المنستير، ليلة البارحة، عمليات براكاج لعدد من السيارات ورشق بالحجارة من قبل مجموعة من المنحرفين، مما أثار حالة من الرعب والفزع لدى المسافرين خاصة الأطفال والنساء منهم