الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

عالم

وزير الدفاع الروسي يستقبل زعيم كوريا الشمالية 'كيم جونغ أون'

16 20:23 2023 سبتمبر
وزير الدفاع الروسي يستقبل زعيم كوريا الشمالية 'كيم جونغ أون'
وصل الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ-أون، صباح اليوم السبت، إلى فلاديفوستوك في أقصى الشرق الروسي، حيث كان في استقباله وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو، بحسب ما أعلنت وكالة الأنباء الرسمية الروسية.

وقالت الوكالة، إنّ كيم الذي يزور روسيا منذ الثلاثاء في أول رحلة له إلى الخارج منذ بداية جائحة كوفيد، وصل إلى مطار كنيفيتشي في فلاديسفوستوك قادماً من كومسومولسك-نا- أموري، حيث زار الجمعة مصانع طيران.

وناقش الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وكيم، المسائل العسكرية والحرب في أوكرانيا وتعميق التعاون عندما التقيا يوم الأربعاء.

وقالت كوريا الجنوبية والولايات المتحدة، أمس الجمعة، إن التعاون العسكري بين كوريا الشمالية وروسيا يعد انتهاكا لعقوبات الأمم المتحدة على بيونغ يانغ.

ودافع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن تعاون بلاده مع كوريا الشمالية، وأصر على أن هذا لا يمثل أي تهديد لأي شخص. وقال إن موسكو لم تنتهك أي عقوبات دولية فرضت على كوريا الشمالية الخاضعة لحظر من الأمم المتحدة بسبب برامجها الخاصة بالأسلحة النووية والصواريخ الباليستية.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

اختارت الجمعية الإفريقية للأمراض الجلدية والتناسلية أول أمس الجمعة، طبيب الأمراض الجلدية والعضو بها التونسي معز بن سالم رئيسا لها لمدة سنتين، وذلك خلال المؤتمر الإفريقي الرابع للأمراض الجلدية والتناسلية الذي انتظم من 23 إلى 27 أفريل الجاري بقصر المؤتمرات بالعاصمة

منذ دقيقة 19

قررت اللجنة الوطنية للاستئناف مساء اليوم الأحد رفض الطعن المقدم من واصف جليل ضد إسقاط هيئة الانتخابات لقائمته من سباق رئاسة الجامعة التونسية لكرة القدم

منذ دقيقة 41

أكد المعهد التونسي للقدرة التنافسية والدراسات الكمية، أن تخصيص الدين لتمويل عوامل النمو وخلق الثروات هو وحده القادر على ضمان استدامة الدين العمومي