الأكثر مشاهدة

14 11:04 2024 ماي

كشفت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اليوم الثلاثاء 14 ماي 2024 عن تعيينات مباريات الجولة 8 لمرحلة التتويج في الرابطة المحترفة الأولى، حيث شهدت تغيير موعد دربي العاصمة بين النادي الافريقي والترجي إلى يوم غرة جوان المقبل

على المباشر

في 60 دقيقة
مايفوتك شي🗣️...تعرف اخر الاخبار..📰 وفي الدنيا شنوة صار🗞️..كان عندك ماتشكي وتقول؟ face à face يكون معاك المسؤول📞.. أحوال البلاد و كلام الناس 🗣️ نصلحوا الغالط و نجيبوا الصحيح من المصدر ❌هذا كل وأكثر #في_60دقيقة مع #هدى_الورغمي من الإثنين للجمعة من 20:00 ل 21:00
تنشيط هدى ورغمي
صفاقس

إتحاد الشغل بصفاقس يعبر عن استعداده لخوض كل النضالات دفاعا عن حق الجهة في التنمية

:تحديث 19 14:32 2020 نوفمبر
عبر المكتب التنفيذي للإتحاد الجهوي للشغل بصفاقس المجتمع يوم الثلاثاء الماضي عن إستعداده لخوض كل النضالات اللازمة دفاعا عن حق الجهة في التنمية.
عبر المكتب التنفيذي للإتحاد الجهوي للشغل بصفاقس عن إستعداده لخوض كل النضالات اللازمة دفاعا عن حق الجهة في التنمية وفق بلاغ صادر عن الاتحاد اليوم الخميس .

وأكد الإتحاد دعمه لكل التحركات الإحتجاجية السلمية في كل معتمديات صفاقس داعيا الحكومة إلى الإيفاء بتعهداتها وذلك من خلال إنجاز كل المشاريع المعطلة والإتفاقات الممضاة في مختلف القطاعات والخطط التنموية التي تم عرضها خلال جلسة 31 أوت 2018 بمقر رئاسة الحكومة خاصة أمام تدهور الوضع الصحي والتربوي والجامعي وقطاع النقل بالجهة مع ضرورة التطبيق الفوري للإتفاق المتعلق بجزيرة قرقنة بتاريخ 23 سبتمبر 2016.
كما دعا الاتحاد الحكومة إلى مجابهة ظاهرة الجريمة المنظمة والتهريب والإستجابة لمطالب متساكني الجهة والمتعلقة بنظافة المحيط وتحسين البيئة والقضاء على مصادر التلوث.

صورة توضيحية 
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

تمكنت فرقة الأبحاث والتفتيش التابعة لمنطقة الحرس الوطني بالكاف بعد تعميق البحث في ملابسات الحادث الذي جدّ يوم الجمعة 3 ماي والمتمثل في العثور على جثة آدمية ملقاة على الطريق الوطنية رقم 5، من العثور على مرتكب الحادث وهو صاحب سيارة أجرة في الأربعينات من عمره تستر عن الاعلان عن ارتكابه الحادث وفق ما افد به مصدر امني لمراسل ديوان اف ام بالجهة.

منذ دقيقة 21

تمكنت وحدات أمنية مشتركة تابعة لمنطقة الأمن الوطني بسليانة (أعوان وإطارات فرقة الشرطة العدلية وفرقة شرطة النجدة ومركز الأمن الوطني بسليانة المدينة)، بعد ظهر اليوم الأربعاء، من القبض على سجين بعد فراره صباح اليوم من أمام محكمة الاستئناف بولاية سليانة.

منذ دقيقة 31

وافقت لجنة المالية والميزانية لمجلس نواب الشعب اليوم الاربعاء على إتفاقية القرض المبرمة بتاريخ 22 فيفري 2024 بين الجمهورية التونسية والصندوق السعودي للتنمية للمساهمة في تمويل مشروع تجديد وتطوير السكك الحديدية لنقل الفسفاط.