الأكثر مشاهدة

08 17:14 2024 ماي

أقصى نادي المحيط القرقني ضيفه الترجي الرياضي التونسي من سباق الدور16 لكأس تونس بعد الفوز عشية اليوم بهدفين مقابل هدف 

على المباشر

Les Années Bonheur
برنامج Les années Bonheur مع يلدز عطية الله السبت والاحد من ال 21:00 ل 00:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى
تنشيط يلدز عطية الله
صفاقس

جريمة صفاقس:توجيه تهمة القتل العمد ومحاولة اغتصاب مسنة مقعدة

:تحديث 30 17:53 2020 ديسمبر
صفاقس
أذن وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بصفاقس 2 اليوم الاربعاء بفتح تحقيق من أجل القتل العمد مع سابقية القصد على اثر اقدام شاب على قتل والديه بمنطقة حي النور وادي الشعبوني في صفاقس وفق ما أكده الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس مراد التركي.

كما تم أيضا الاذن بفتح تحقيق آخر من اجل محاولة اغتصاب أنثى باستعمال العنف حيث أن المتهم المذكور حاول اغتصاب جدته المقعدة ومن ثم قام بالاعتداء على والديه بواسطة سكين و مطرقة حديدية تزن اكثر من 20 كلغ مما ادى الى وفاتهما على عين المكان حسب المصدر ذاته.
يذكر أن شابا أقدم اليوم على قتل والديه بمنطقة حي النور وادي الشعبوني في صفاقس فيما تمكن أعوان مركز حي البحري من ايقافه.

والمتهم في العقد الثالث من العمر وهو من ذوي السوابق العدلية في الاعتداءات بالعنف على الأجوار ويشكو من اضطرابات نفسية.
صورة توضيحية 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 16

أصدرت النيابة العمومية لدى المحكمة الابتدائية بسوسة اليوم السبت بطاقة إيداع بالسجن في حق 60 مهاجرا غير نظامي من أفارقة جنوب الصحراء من بينهم سودانيون ،وفق تصريح للناطق الرسمي بمحكمة سوسة مساعد وكيل الجمهورية وسام الشريف للديوان أف أم.

منذ دقيقة 25

قال امين عام حزب " حركة تونس إلى الأمام" عبيد البريكي اليوم السبت ان اكبر خطر على البلاد هو تأجيل الانتخابات الرئاسية مؤكدا ضرورة ان تكون تلك الانتخابات نزيهة وشفافة مع ضرورة التسريع بالبت في القضايا التي تتعلق بسياسيين يمكن ان يكونوا من بين المترشحين للانتخابات الرئاسية .

منذ دقيقة 57

قرر مجلس الفرع الجهوي للمحامين بتونس اليوم السبت الدخول في اضراب عام جهوي وإيقاف العمل بجميع محاكم تونس الكبرى بداية من يوم الاثنين 13 ماي 2024 وذلك عقب اقتحام دار المحامي بتونس و القاء القبض على المحامية سنية الدهماني ، وفق ما أعلن عنه رئيس فرع المحامين بتونس العروسي زقير .