الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

صفاقس

رئيس بلدية صفاقس: انفراج أزمة النفايات بمستشفى الهادي شاكر

:تحديث 11 12:15 2020 ديسمبر
رئيس بلدية صفاقس: انفراج أزمة النفايات بمستشفى الهادي شاكر
أكد رئيس بلدية صفاقس منير اللومي اليوم الجمعة 11 ديسمبر 2020 انفراج أزمة النفايات المكدسة بالمستشفى الجامعي الهادي شاكر ورفعها بعد أن كانت ملقاة لمدة 3 أشهر في المدخل الرئيسي لمركز كوفيد 19

وأعرب اللومي عن أمله في أن تلتزم إدارة المستشفى بالاتفاقيات السابقة والقاضية أساسا بفرز النفايات قبل إخراجها كي تلتزم البلدية برفعها في آجالها.

وكان رئيس البلدية قد صرح في وقت سابق ان البلدية لن تتدخل لرفع أكوام الفضلات بمستشفى الهادي شاكر والتي وصفها بالنفايات الخطرة محملا المسؤولية لإدارة المستشفى والاخلال بشروط الاتفاقية الممضاة بين الطرفين في هذا الصدد.

من جهتها أكدت رئيسة لجنة النظافة والعناية بالبيئة ببلدية صفاقس راوية عميرة أن شركة مقاولات خاصة قد قامت برفع الفضلات التي بقيت لفترة طويلة في مدخل مركز كوفيد 19 مضيفة أن 6 شركات مختصة ستقوم بمعالجة هذه النفايات.

وقد كانت ديوان اف ام قد نشرت تقريرا خاصا على اجزاء حول النفايات الطبية الخطرة ومضارها على صحة الانسان والبيئة إضافة الى التعريف القانوني للنفايات الطبية وكيفية التخلص منها.

النفايات الطبية الخطرة بصفاقس:الجزء الأول

حزب العمال : من أخفى 120 طن من النفايات الطبية ؟

النفايات الطبية الخطرة بصفاقس: المخالفون والعقوبات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 16

أفادت مصادر عبرية بأن تل أبيب تتوقع استلام رد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في غزة يحيى السنوار على مقترحات صفقة التبادل خلال الساعات الـ 48 المقبلة.

منذ دقيقة 38

دعا عميد المحامين حاتم المزيو اليوم الاحد وزارة العدل، الى الالتزام بتعهداتها وتفعيل إجراءات التقاضي الالكتروني وتعميمه ورقمنة القطاع وتوفير ضمانات النفاذ الى العدالة باعتبارها مقوما أساسيا من مقومات التنمية

منذ دقيقة 50

صدر في العدد الأخير للرائد الرسمي للجمهورية التونسية، قرارات عن اللجنة الوطنية لمكافحة الإرهاب تتعلق بتجميد أموال وموارد اقتصادية لـ22 شخصا تونسيا وجمعية لمدة 6 أشهر قابلة للتجديد