الأكثر مشاهدة

08 17:14 2024 ماي

أقصى نادي المحيط القرقني ضيفه الترجي الرياضي التونسي من سباق الدور16 لكأس تونس بعد الفوز عشية اليوم بهدفين مقابل هدف 

على المباشر

صفاقس

صفاقس: إنطلاق حملة نظافة وصيانة المؤسسات التربوية

:تحديث 30 18:49 2020 ديسمبر
صفاقس
انطلقت اليوم الاربعاء حملة لتنظيف وصيانة المؤسسات التربوية بصفاقس والتي شملت عديد المدارس على غرار المدرسة الاعدادية أحمد ملاك والمدرسة الابتدائية مركز الجلولي ومدرسة سيدي صالح .

وتأتي هذه الحملة التي يشارك فيها المجتمع المدني والأولياء والاطار التربوي لتحسيس التلاميذ بأهمية صيانة وتنظيف المؤسسات التربوية وفق ما أفاد به مندوب التربية بصفاقس 2 شكري بوعزيز مشددا على ضرورة أن تكون هذه الحملة دورية.
 وللاشارة فقد أشرف رئيس الحكومة هشام المشيشي في المعهد الثانوي 9 أفريل بتونس،على انطلاق الحملة الوطنية للنظافة في المؤسسات التربوية ،وأكد المشيشي أن صيانة وتنظيف المؤسسات التربوية مسؤولية مشتركة مشيرا إلى أن التعهد بالمؤسسات التربوية من أولويات الحكومة.

صورة توضيحية 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

إتفقت الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي مع المدرب فوزي البنزرتي لتولي مهمة تدريب الفريق إلى غاية نهاية الموسم

منذ ساعتين

أصدرت النيابة العمومية لدى المحكمة الابتدائية بسوسة اليوم السبت بطاقة إيداع بالسجن في حق 60 مهاجرا غير نظامي من أفارقة جنوب الصحراء من بينهم سودانيون ،وفق تصريح للناطق الرسمي بمحكمة سوسة مساعد وكيل الجمهورية وسام الشريف للديوان أف أم.

منذ ساعتين

قال امين عام حزب " حركة تونس إلى الأمام" عبيد البريكي اليوم السبت ان اكبر خطر على البلاد هو تأجيل الانتخابات الرئاسية مؤكدا ضرورة ان تكون تلك الانتخابات نزيهة وشفافة مع ضرورة التسريع بالبت في القضايا التي تتعلق بسياسيين يمكن ان يكونوا من بين المترشحين للانتخابات الرئاسية .