الأكثر مشاهدة

08 17:14 2024 ماي

أقصى نادي المحيط القرقني ضيفه الترجي الرياضي التونسي من سباق الدور16 لكأس تونس بعد الفوز عشية اليوم بهدفين مقابل هدف 

على المباشر

Stade diwan
برنامج ستاد الديوان مع محمد امين خنوش و عبد القادر الرقي السبت والاحد من ال 20:00 ل 21:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى
تنشيط
صفاقس

صفاقس: اتحاد الشغل ينظم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني

:تحديث 15 10:10 2021 ماي
اتحاد الشغل بصفاقس
قرر الاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس تنظيم وقفة احتجاجية يوم الثلاثاء 18 ماي 2021 تضامنا مع الشعب الفلسطيني وانتصارا للقضية الفلسطينية امام العدوان الصهيوني على قطاع غزة منذ 6 أيام.

وأشار اتحاد الشغل بصفاقس الى ان قرار تنظيم التجمع العمالي امام مقره يأتي دعما لصمود أهالي حي الشيخ جرّاح والمرابطين في القدس في مقاومة الصهاينة المجرمين ولعمليات التهجير ومحاولات تدنيس الأقصى ولمخططات الاستيطان وتهويد القدس.

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

أكّد رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني خلال استقباله وزير الشؤون الخارجية نبيل عمار الذي يؤدي زيارة الى بغداد على وقوف العراق الى جانب تونس واستعداده لتعزيز مختلف أوجه التعاون، مثمّنا تنظيم منتدى رجال الأعمال التونسي العراقي الذي سيتيح فرصة إقامة شراكات بين الفاعليين الاقتصاديين من القطاع الخاص في عدد من المجالات الواعدة.

منذ دقيقة 30

أحرز الترجي الرياضي التونسي اليوم السبت 11 ماي على لقب بطولة تونس للكرة الطائرة للمرة 24

منذ دقيقة 41

أعلن عدد من عمال الحضائر أقل من 45 سنة المدرجين في الدفعة الأولى للانتداب والذين لم يتم انتدابهم بعد، عن دخولهم في اعتصام مفتوح بساحة الحكومة بالقصبة بداية من الأربعاء 15 ماي 2024، وذلك للمطالبة بالحق في العمل اللائق والأجر العادل، حسب ما جاء اليوم في بيان مجمع التنسيقيات الجهوية لعمال الحضائر أقل من 45 سنة