الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

صفاقس

صفاقس: عصابة المواشي في قبضة المواطنين

22 11:23 2019 جوان
عصابة مواشي
شهدت منطقة بير الغرايبة من معتمدية بير علي بن خليفة الخميس الماضي حادثة القاء القبض على 3 أشخاص كانوا بصدد سرقة الاغنام من احدى الضيعات بالمنطقة.

وتمت عملية الاطاحة بهذه العصابة من طرف الاهالي الذين عمدوا في مرحلة لاحقة الى مطاردة الافراد واقتيادهم الى مركز الحرس الوطني وأصروا على مقاضاة المعنيين لاسيما وان ظاهرة سرقة الاغنام تفشت بصفة كبيرة خلال الفترة السابقة دون التعرف عن مقترفيها وتسببت في خسائر فادحة للفلاحين.

وتعهدت فرقة الابحاث والتفتيش بالمحرس بهذه القضية، حيث اعترف أحد الموقوفين الثلاثة بضلوعه في شبكة مختصة في سرقة المواشي وتنفيذ عدد من العمليات بعدد من المناطق ثم التنسيق مع احد الأطراف وسط مدينة صفاقس بغاية التفريط في الاغنام المسروقة وفق ما افاد به مصدر امني لديوان اف ام.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

طالب مستوطنون خلال مظاهرات نظموها اليوم الأحد في مدينة القدس بإسقاط حكومة بنيامين نتنياهو والتوجه لانتخابات مبكرة، في ظل عدم إبرام صفقة تبادل أسرى مع حركة «حماس» تؤدي لإطلاق سراح المحتجزين في قطاع غزة.

منذ دقيقة 12

يعتبر قطاع التمور في تونس، من ابرز القطاعات في المجال الفلاحي، المنتجة والمصدرة، حيث قدّر الانتاج للموسم الحالي 2023 / 2024، ب389 ألف طن مقابل 340 ألف طن خلال الموسم 2022 /2023 وفق تقديرات ادارة الانتاج الفلاحي

منذ دقيقة 32

بلغ عدد المخالفات التي ارتكبها سائقو السيارات الإدارية خلال الثلاثي الأول من السنةالجارية، 183 مخالفة مقابل 159 مخالفة خلال الثلاثي الأول من سنة 2023 ، مسجلا بذلك ارتفاعا بـ24 مخالفة، وفق أفاد به مراقب عام أملاك الدولة والشؤون العقارية والمنسق العام للفرق المشتركة لمراقبة السيارات الإدارية، محمد بوهلال