الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 19

قال عضو الجامعة التونسية لكرة القدم حسين جنيح أن المكتب الجامعي الحالي كان في مفاوضات مع كل من هوغو بروس المدرب الحالي لمنتخب البافانا بافانا وكذلك الفرنسي سيباستيان ديسابر مدرب منتخب كونغو الديمقراطية

على المباشر

صفاقس

صفاقس : تأجيل النظر في مسألة إحالة عقارات على ملك المجلس الجهوي لفائدة وزارة الداخلية

:تحديث 30 17:22 2020 ديسمبر
صفاقس
أجل اليوم الاربعاء المجلس الجهوي بصفاقس خلال الدورة العادية الثانية للنيابة الخصوصية لسنة 2020 النظر في مسألة إحالة عقارات تعود للمجلس الجهوي لفائدة وزارة الداخلية.

كما  اتخذ المجلس نفس القرار بخصوص طلب البلديات المتعلق  بإحالة املاك تابعة له لفائدتها لاقامة مشاريع ذات صبغة بلدية ،كما أقر المجلس  إحداث لجنة خاصة تابعة للمجلس الجهوي للنظر في هذه المسالة . 


وحسب والي صفاقس أنيس الوسلاتي فقد تمت اليوم المصادقة  خلال  نفس  الجلسة على مشروع ميزانية المجلس الجهوي في انتظار المصادقة على توزيع الاعتمادات الخاصة بالبرنامج الجهوي للتنمية التي ستكمل ميزانية المجلس الجهوي.


 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

اتفقت الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي مع المدرب فوزي البنزرتي للإشراف على المقاليد الفنية للفريق الى غاية نهاية الموسم الحالي.

منذ دقيقة 36

يكون طقس اليوم الاحد عامة قليل السحب ثمّ مغيّم جزئيا بعد الظهر حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي.

منذ دقيقة 53

أكد الناشط بالمجتمع المدني زياد الملولي عودة التجمعات السكانية لأفارقة دول جنوب الصحراء بمدينتي جبنيانة والعامرة داخل حقول الزياتين والضيعات الفلاحية رغم التعزيزات الامنية التي تشهدها هذه المناطق خلال الفترة الماضية.