الأكثر مشاهدة

11 14:27 2024 ماي

قال عضو الجامعة التونسية لكرة القدم حسين جنيح أن المكتب الجامعي الحالي كان في مفاوضات مع كل من هوغو بروس المدرب الحالي لمنتخب البافانا بافانا وكذلك الفرنسي سيباستيان ديسابر مدرب منتخب كونغو الديمقراطية

على المباشر

صفاقس

صفاقس : حجز عملة أجنبية بقيمة 1.4 مليون دينار و صفيحتين من الذهب على متن سيارة

18 11:43 2020 جوان
صفاقس : حجز عملة أجنبية بقيمة 1.4 مليون دينار و صفيحتين من الذهب على متن سيارة
تمكنت مساء أمس الأربعاء 17 جوان 2020 دورية تابعة لفرقة الحرس الديواني بالصخيرة من ولاية صفاقس من ضبط مبلغ هام من العملة الأجنبية يقدر بحوالي 1.4مليون دينار وصفيحتين من الذهب على متن سيارة تحمل ترقيما منجميا تونسيا وذلك على مستوى الطريق السريعة الرابطة بين قابس وصفاقس .

 

وتتمثل تفاصيل العملية في إستهداف الدورية لسيارة مخصصة لنقل البضائع أشير لها بالوقوف لم يمتثل سائقها وقام بتغيير مساره نحو الطريق الوطنية رقم 2 في اتجاه مدينة الصخيرة. فتمت مطاردته عن كثب وبوصول الدورية الى منطقة العكاريت لاحظ الأعوان وجود السيارة المشبوهة رابضة في مدخل المدينة فيما تحصن سائقها بالفرار .

وبعد تفتيش السيارة تم العثور في صندوقها الخلفي على كيس بلاستيكي يحتوي مبلغا من الأوراق النقدية من العملة الأجنبية متمثلا في 367500 أورو و68200 دولار وصفيحتين من الذهب تزنان 250غراما.

هذا و قد أذنت النيابة العمومية برفع السيارة المحجوزة إلى مقر الفرقة واستكمال الأبحاث قصد تحديد هوية صاحب السيارة ومباشرة إجراءات التتبع ضد كل من سيكشف تورطه في هذه العملية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

وجد العلماء أن عمليات زرع الأعضاء يمكن أن تكون لها عواقب غير متوقعة، بما في ذلك تغييرات عميقة في شخصية الفرد وتفضيلاته الجنسية.

منذ ساعات 5

قال رئيس هيئة أركان جيش الاحتلال، الجنرال هيرتسي هاليفي، اليوم (الأحد)، إن الجيش فشل في منع هجمات السابع من أكتوبر، وإنه يتحمل المسؤولية عن ذلك.

منذ ساعات 5

حسم نادي نهضة بركان المغربي مواجهة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بفوزه على الزمالك بهدفين مقابل هدف