الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

Les Années Bonheur
برنامج Les années Bonheur مع يلدز عطية الله السبت والاحد من ال 21:00 ل 00:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى
تنشيط يلدز عطية الله
صفاقس

مجلس بلدية صفاقس الكبرى يعقد اليوم جلسة استثنائية

12 08:21 2020 جويلية
مجلس بلدية صفاقس الكبرى يعقد اليوم جلسة استثنائية
يعقد مجلس بلدية صفاقس الكبرى صباح اليوم الأحد 12 جويلية 2020 جلسة استثنائية على جدول أعمالها جملة من النقاط أبرزها المصادقة على مثال التهيئة العمرانية بمنطقة تبرورة و المراجعة الجزئية للأحكام العامة بكراس التراتيب العمرانية .

 

وكان وزير التجهيز و الإسكان  و التهيئة الترابية المنصف سليطي عبر في تصريح سابق لديوان أف أم عن أمله في  مصادقة بلدية صفاقس قبل موفى الشهر الجاري على مثال التهيئة العمرانية لمنطقة تبرورة.

وقال الوزير ان هذه المصادقة ستوضح الرؤية امام الراغبين في الاستثمار في المشروع مشددا على أهمية وضع مشروع تبرورة في قلب الديناميكية الاقتصادية و مجال تنمية صفاقس.

يشار الى أن لجنة التهيئة والتراخيص العمرانية ببلدية صفاقس صادقت يوم 26 جوان 2020 على  مشروع مثال التهيئة العمرانية لمنطقة تبرورة.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

تمكنت وحدات إقليم الحرس الوطني بصفاقس وإقليم بحري الوسط من إحباط عمليتي اجتياز للحدود البحرية خلسة و نجدة وإنقاذ 52 مجتازا وفق ما افاد به بلاغ صادر عن الإدارة العامة للحرس الوطني

منذ ساعة

لقي 50 شخصا على الأقل مصرعهم جراء فيضانات ضربت مقاطعة غور غربي أفغانستان

منذ ساعة

أعرب مديرو عدد من البنوك التونسية عن استعدادهم المساهمة في تمويل المبادرات التعليمية في تونس، حسب ما اكدته وزارة التربية في بلاغ لها نشرته اليوم السبت.