الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

صفاقس

وفاة شاب إثر الاحتجاجات في عقارب والداخلية تنفي

09 06:53 2021 نوفمبر
618a0ce077a97618a0ce077a99.jpg
توفي شاب يبلغ من العمر 35 سنة بمعتمدية عقارب بولاية صفاقس تزامنا مع الأحداث التي شهدتها المنطقة البارحة إثر قرار استئناف نشاط مصب القنة

ونفت وزارة الداخلية خبر وفاة الشاب جراء إصابته في الأحداث موضحة أن المعني بالأمر توفي اثر إصابته بتوعك صحي طارىء بمنزله الكائن على بعد 6 كلم من مكان الاحتجاجات حيث تم نقله من قبل أحد أقاربه إلى مستشفى المكان أين فارق الحياة، وفق بلاغ صادر عنها.

في المقابل، أكد عدد من أهالي عقارب، في تصريح لمراسل ديوان أف أم بالجهة، وفاة الشاب جراء تعرضه إلى حالة اختناق نتيجة الغاز المسيّل للدموع.

و تم نقل المعني إلى الدائرة الصحية بعقارب إلا أنه توفي رغم محاولة إسعافه من قبل الإطار الطبي، وفق المصدر ذاته.

ويذكر أن عددا من متساكني معتمدية عقارب نفذوا وقفة احتجاجية على مستوى الطريق الوطنية عدد 14 تنديدا بقرار وزارة البيئة المتعلق باعادة استئناف نشاط مصب المراقب "القنة" بعقارب من ولاية صفاقس وقامت الوحدات الأمنية بتفريق المحتجين بالغاز المسيل للدموع حسب ما نقله مراسل ديوان اف ام بالجهة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة مساء اليوم السبت على اضرام النار في جسده بمدخل مدينة الحامة لأسباب لا تزال مجهولة ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ ساعات 3

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.

منذ ساعات 3

أفاد شهود عيان لمراسل ديوان أف أم بجبنيانة أنه تم انتشال جثتين لشخصين من ذوي البشرة السمراء عُثٍر عليهما بسواحل اللواتة من ولاية صفاقس .